الرئيسية / أخبار سياسية / “حسان” مخاطباً أهالى بورسعيد: مصر ملك لكل المصريين..
1320131144546

“حسان” مخاطباً أهالى بورسعيد: مصر ملك لكل المصريين..

“حسان” مخاطباً أهالى بورسعيد: مصر ملك لكل المصريين.. وحرمة الدماء خسران للدين والدنيا.. ويحذر الشباب: إياك أن تشير بسلاح فى وجه مسلم أو قبطى.. ويطالب بضرورة التنازل عن المصالح الحزبية

أكد الشيخ محمد حسان على حرمة الدماء، نافياً أن يكون قصده من وراء القول إن الدماء خط أحمر، مشيراً إلى أنه يعنى أن التعدى على الدماء هو خسران للدين والدنيا.
ووجه “حسان” رسالة أثناء إلقاء خطبة اليوم بمسجد الشاطئ بمحافظة بورسعيد إلى أهل بورسعيد، خاصة ومصر عامة قائلا، “حافظوا على الدماء واحذروا غضب الله، وإياكم أن تشيروا بسلاح أبيض أو نارى إلى وجه إخوانكم، سواء كانوا مسلمين أو أقباطا، يعيشون معنا على هذا الأرض، وقد لا تملكون أنفسكم فتخسروا دنياكم وآخرتكم، لأن جزاء القاتل جهنم”.

وأكد الداعية الإسلامى على وجوب عودة الحق لأصحابه لأن مصر لم تقم إلا بالعدل، مشيراً إلا أن الله يقيم دولة العدل ولو كانت كافرة ولا يقيم دولة الظلم ولو كانت مسلمة، مؤكداً أيضاً على حرمة الممتلكات والمؤسسات.

وطلب “حسان” أهل بورسعيد، بالمحافظة على قناة السويس بالأرواح والدماء، لأن مصر ليست ملكا للرئيس ولا للحكومة ولا لوزير بعينه، فمصر ملك للشعب العبقرى الأصيل، وناشدهم قائلا، انهضوا لبناء بلدكم بالعدل والعطاء، مضيفا أنه لا يستطيع أى فصيل فى مصر، من الإخوان ولا السلفيين ولا الأقباط ولا الليبراليين، أن يحكم مصر، مشيراً إلى ضرورة تنازل الجميع، سواء فى الحكم والمعارضة، عن النظرة الشخصية والمصالح الحزبية ليعلن الجميع مشاكل مصر، لأن مصر محفوظة بحفظ الله.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …