الرئيسية / أخبار سياسية / حزب المصريين الأحراريعقد مؤتمراً جماهيرياً

حزب المصريين الأحراريعقد مؤتمراً جماهيرياً

ملك موسي

عقد حزب المصريين الأحرار مؤتمراً جماهيرياً بمحافظة الجيزة مساء اليوم، بحضور عدد من قيادات الحزب كان على رأسهم أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم الحزب، ومنى منير أمينة المرأة، وأحمد رجب أمين عام محافظة الجيزة، والدكتورة وفاء داود مساعد رئيس الحزب، بهدف نشر مبادئ الحزب وتوعية المواطنين بالتطورات السياسية الراهنة والتحديات التى يخوضها الحزب وجبهة الإنقاذ لتكوين جبهة معارضة قوية للنظام الحالى.

من جانبه قال أحمد خيرى، يجب محاسبة الحكومة وكل مسئول تخاذل عن أداء دوره فى حماية أرواح المصريين، وإن الحوادث المتكررة تؤكد أن النظام فشل فى إدارة مشكلات البلاد، وأضاف أن توعية المواطن بضرورة المشاركة السياسية من المهام الأساسية للأحزاب.
من جانبه قال أحمد رجب، أمين محافظة الجيزة، إن الحزب يسعى للتواجد فى الشارع من خلال عدة فعاليات ومؤتمرات لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة.

وأضاف أن الحزب يعد خطة للتوعية بضرورة عودة السياحة باعتبارها أحد أهم مصادر الدخل القومى، وضرورة أن تعيد الداخلية الأمن للشارع المصرى، حتى يمكن استعادة السياحة التى تعتبر من أهم الأنشطة فى المحافظة.

من جانبها قالت وفاء داود، إن الثورة ما زالت مستمرة، ولم تستكمل أهدافها ودعت الجماهير للنزول إلى الشوارع والميادين لحماية الثورة وحماية القضاء وجميع المؤسسات التى يسعى الإخوان للسيطرة عليها

عن admin

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …