الرئيسية / أخبار سياسية / حبس مدير المدن الجامعية بـ”الأزهر” 4 أيام لاتهامه في “تسمم الطلاب”
الازهر

حبس مدير المدن الجامعية بـ”الأزهر” 4 أيام لاتهامه في “تسمم الطلاب”

أميرة عبد الهادي

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول، حبس محمد رضا مدير المدن الجامعية بجامعة الأزهر لمدة 4 أيام على زمة التحقيقات لاتهامة بتداول أغذية مغشوشة والإهمال الذي تسبب في إصابة نحو 600 طالب بالتسمم الغذائي عقب تناولهم وجبة.

 

ونفى المتهم ما نسب إليه أمام المستشار محمد سعد مدير نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة، وأقر أنه ليس مسؤولا عن دخول الأغذية المغشوشة وإنما هي مسؤولية أعضاء اللجنة مشكلة من الجامعة برئاسة طبيب بيطري و5 اختصاصيين مهمتهم الإشراف على استلام الأطعمة من المؤسسة الدولية لتوريد المواد الغذائية، وهي الشركة المتعهدة لتوريد الأطعمة للجامعة.

 

كما قررت النيابة ضبط وإحضار أعضاء اللجنة التي تتولى فحص الأغذية التي يتناولها الطلبة، وحددت بعد غد موعدا للاستماع إلى أقوال الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر الصادر ضده قرار من المستشار طلعت عبد الله النائب العام باستدعائه لسماع أقواله حول الواقعة.

 

كانت مباحث القاهرة بقيادة اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ألقت القبض على مدير المدن الجامعية أثناء ذهابه إلى عمله، وتم اقتياده إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحرر محضر بإشراف المقدم محمد الصعيدي رئيس المباحث وتمت إحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها سالف الذكر.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …