الرئيسية / أخبار رياضية / جولة لفرسان لوف في أميركا بغياب “البفاريين”

جولة لفرسان لوف في أميركا بغياب “البفاريين”

بات من المقرّر أن يسافر المنتخب الألماني لكرة القدم تحت قيادة مدرّبه يواخيم لوف إلى الولايات المتّحدة الأميركية نهاية الشهر المقبل دون مجموعة من لاعبيه الأساسيين، وذلك بعد تأهّل بايرن ميونيخ إلى نهائي كأس ألمانيا.

وقد تتعرّض بعثة الفريق لأزمة جديدة في حال تأهّل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنّ لاعبي الفريق قد ينضمّون إلى المنتخب الألماني في وقت لاحق.

وقال هانزي فليك مساعد لوف لوكالة الأنباء الألمانية: “نريد أن نُبقي الخيارات مفتوحة، نريد أن نلعب بأفضل فريق ممكن”.

وتأهّل بايرن إلى نهائي كأس ألمانيا الذي سيُقام في الأوّل من حزيران/يونيو المقبل عبر الفوز على فولفسبورغ (6-1) أمس الثلاثاء.

وهذا يعني أنّ ثمانية لاعبين على الأقل من بايرن لن يتمكّنوا من السفر مع الـ”مانشافت” لخوض المباراة الودّية أمام الإكوادور في بوكا في 29 أيار/مايو المقبل، وكذلك المباراة الودّية أمام الولايات المتّحدة في واشنطن في الثاني من حزيران/يونيو المقبل.

وكذلك يرتبط الثنائي الألماني مسعود أوزيل وسامي خضيرة بمهمّة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث يختتم الفريق مشواره في “لا ليغا” في الأوّل من حزيران/يونيو المقبل.

ومن المقرّر أن يسافر المنتخب الألماني إلى ميامي في 22 أيار/مايو، أي قبل ثلاثة أيام من نهائي دوري الأبطال.

وسيغيب لاعبو بايرن ميونيخ، فيليب لام ومانويل نيوير وجيروم بواتينغ وباستيان شفاينشتايغر وتوماس مولر وماريو غوميز عن رحلة الولايات المتّحدة، بينما يغيب هولغر بادشتوبر وتوني كروس للإصابة.

وقد يغيب لاعبو دورتموند ماتس هوميلس ومارسيل شميلزر وسفين بيندر وماريو غوتزه وإيلكاي غوندوغان وماركو ريوس، عن مباراة ألمانيا، في حال صعد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال الذي سيُقام في 25 أيار/مايو المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …