الرئيسية / أخبار رياضية / جوارديولا يبدأ مهمته مع البايرن بعد نهائى “ويمبلى ” بـ30 يوما
60016-1-2013-23-27-27

جوارديولا يبدأ مهمته مع البايرن بعد نهائى “ويمبلى ” بـ30 يوما

يبدأ الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة السابق، اعتبارا من 26 يونيو المقبل تدريب بايرن ميونخ الألماني، أي بعد شهر تقريبا من خوض الفريق البافاري لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام غريمه اللدود بروسيا دورتموند.

وأعلن النادي الألماني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم أنه من المنتظر أن يدخل جوارديولا ولاعبوه في فترة إعداد ما قبل الموسم بدءا من ذلك التاريخ وحتى 12 يوليو المقبل.

يذكر أن جوارديولا أصبح رسميا في يناير ثان الماضي، مدربا جديدا لبايرن ميونخ اعتبارا من الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي الألماني يوب هاينكس بعد أشهر من التكهنات الصحفية.

يشار إلى أن بايرن ميونخ حسم بطولة الدوري المحلي (بوندسليجا) هذا الموسم منذ الجولة 28 بعد أن فاز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0 ، ليصبح عمليا الفائز باللقب رقم 23 قبل ستة أسابيع من انتهاء البطولة.

كما تأهل العملاق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن أذل خصمه برشلونة في الدور الذي سبقه حيث أحرز أربعة أهداف للاشيء في مباراة الذهاب بألمانيا، قبل أن يؤكد تفوقه على أبناء كتالونيا في مباراة الإياب ويحرز ثلاثة أهداف أخرى.

وبالمثل يتطلع أبناء بافاريا إلى حسم بطولة الكأس المحلية أمام شتوتجارت في المباراة النهائية التي تقام في الأول من يونيو المقبل على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة برلين.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …