الرئيسية / أخبار رياضية / جماهير ريال مدريد تريد بيع رونالدو!
cristiano-ronaldo-real-madrid1-418x286

جماهير ريال مدريد تريد بيع رونالدو!

 

أسفرت نتائج استطلاع للرأي قامت به صحيفة آس المدريدية أن الأغلبية من جماهير النادي الملكي متحمسة لبيع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 200 مليون يورو في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويرى 82% من مشجعي الريال و زوار الصحيفة، أن النادي الملكي بإمكانه الإستغناء عن النجم البرتغالي في يناير المقبل و عدم التأثر بذلك، خاصة في حال حصوله على توقيع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو من أتلتيكو مدريد لتعويض رحيله إلى البريمييرليغ.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن خورخي مينديس وكيل أعمال اللاعب أبلغ إدارة ريال مدريد في ساعة متأخرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية بوجود عرض مغري جدا من مانشستر سيتي للحصول على توقيع موكله مقابل (200) مليون يورو.

من جانبها ركزت صحيفة سبورت الكتالونية اهتمامها على المشاكل داخل النادي الملكي ووضعت الصحيفة صورة رونالدو في الصفحة الرئيسية لموقعها.

وكتبت سبورت في غلافها: لقد ضاقوا ذرعا من رونالدو، رئيس الريال بيريز غاضب من نزوات البرتغالي. وتابعت سبورت: رونالدو يحدث انقساما بين لاعبي الريال، جمهور النادي الملكي ينوي استقبال رونالدو بصافرات الاستهجان في المباريات القادمة. وأضافت الصحيفة: برشلونة لا يريد رونالدو حتى لو مجانا.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال قد رفض التعليق على تصريحات مواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، التي عبر فيها عن عدم سعادته في الفريق الملكي.

وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة أس الإسبانية: لن أقول أي شيء في هذا الموضوع. وتابع مورينيو: أنا جاهز للحديث عن كل شيء. لكن لا تسألوني عن كريستيانو. يجب أن تفهموا. رجاء لا تصروا.

وكان رونالدو صاحب 27 عاما أعلن أنه ‘حزين’ في فريقه دون أن يشير إلى السبب.

ونفى النجم البرتغالي الأخبار التي تقول إن المال هو السبب الذي دفعه للإعلان إنه حزين، مشيرا إلى ‘أن العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الأيام’ وكالات

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …