الرئيسية / أخبار رياضية / جماهير تشلسي في أوج غضبها من رافا

جماهير تشلسي في أوج غضبها من رافا

محمد الشناوى

واجه مدرّب فريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني رافائيل بينتيز، حملة احتجاجية هي الأكبر منذ تسلّمه تدريب البلوز قبل أشهر وذلك خلال مباراته اليوم ضدّ وست بروميتش البيون التي انتهت للـ”بلوز” 1-0.

وردّد جمهور الفريق الأزرق هتافات مناهضة للمدرّب الإسباني منذ أن وطأت قدماه أرضية “ستامفورد بريدج”، مطالباً إياه بالرحيل بسبب تدنّي نتائج الفريق رغم أنه صعد للمركز الثالث برصيد 52 نقطة.

ورفعت الجماهير لافتات قاسية ذكرت فيها أن رافا “غير مطلوب أبداً” في لندن، وفي الوقت ذاته طالبوا بعودة مدرّب تشلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو “إلى وطنه”.

ولم تتوقّف الشعارات المناهضة لمدرّب ليفربول السابق بالرغم من تسجيل السنغالي ديمبا با هدفاً في الدقيقة 28، كما أن رفض جماهير تشلسي لمدربهم بدأ منذ اليوم الأوّل له مع النادي في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وتجاهل مدرب تشلسي موقف الجماهير وركز في تصريحاته بعد المباراة على أداء فريقه “قدمنا أداءً جيداً في 75 دقيقة، سيطرنا وخلقنا العديد من الفرص، ودافعنا بشكل جيد”.

وكان رافا انتقد مراراً تسميته كـ”مدرّب مؤقّت”، وأشارت تقارير صحفية مؤخّراً إلى سوء علاقته مع كابتن الفريق جون تيري، ودخوله في مشادات كلامية مع عدد من نجوم الفريق، لكن المدرّب الإسباني نفى ذلك، وأكّد أن علاقته مع مالك النادي رومان أبراموفيتش جيّدة، وأنه يعمل كمحترف.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …