الرئيسية / أخبار رياضية / جماهير الزمالك ترفض قرار الداخليه بمنعهم من الحضور
s1120111020736

جماهير الزمالك ترفض قرار الداخليه بمنعهم من الحضور

محمد الشناوى

 

أعرب جروب “ألتراس الوايت نايتس” المنتمى لنادى الزمالك عن غضبه الشديد، بسبب القرار الصادر بمنع جماهير القلعة البيضاء من حضور المباراة التى تجمع بين فريقى الزمالك وفيتا كلوب الكونغولى، والمقرر إقامتها بملعب “برج العرب”، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل.

وجاء هذا القرار نتيجة عدم قيام إدارة الزمالك مديونية لدى استاد برج العرب تبلغ مليون و200 ألف جنيه قيمة التلفيات التى أحدثتها الجماهير خلال مباراة جازيللى بطل تشاد التى انتهت بفوز الزمالك 7/0.

وقرر ألتراس الزمالك عبر حسابه الشخصى، على الموقع الاجتماعى الشهير “فيس بوك”، التجمع بميدان سفنكس فى الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء، للتعبير عن موقف المجموعة الغاضب، لحرمان الزمالك من جماهيره فى هذه المباراة الهامة، ودراسة الموقف.

وجاء البيان كالتالى، إذا أردت مشاهدة العجائب والطرائف فابحث عن الرياضة المصرية واتخاذ القرارات بها، الزمالك الاسم العريق الأبرز والأوسع انتشاراً وجماهيرية فى القارة السمراء تُمنع جماهيره من أجل مجموعة من الكراسى المتهالكة بدافع الإهمال والسرقة والتى لم تتحمل حضور جماهير بها حددت على أثرها إدارة برج العرب غرامة تجاوزت المليون جنيه !!!!

وكأن الجمهور هو الحائط المائل وكأن الزمالك لا يمثل مصر فى هذه المباراة لازال التخبط والرفض لحضور الجماهير بسبب أزمة كراسى وغرامة، وليذهب التاريخ إلى الجحيم ولتتجرع الجماهير كؤوس المرارة، ولقد تمهلت المجموعة وانتظرنا أملا أن تحل المشكلة المخزية بين النادى ووزارة الدفاع.. ولكن للصبر حدود وصمتنا وحكمتنا ليست ضعفاً وإنما شحن لطاقات منتظرة إشارة الانطلاق، وبناء على كل ما سبق، قرر ألتراس وايت نايتس التجمع اليوم الأربعاء الساعة الثانية عشر ظهرا فى ميدان سفنكس ونهيب بكل أفراد المجموعة الحضور وألا يتخلف أحد والله الموفق والمستعان.

 

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …