الرئيسية / أخبار فنية / جمال سليمان ينتهى من “سيدنا السيد” بعد عمل متواصل يومياً
s6201222172957

جمال سليمان ينتهى من “سيدنا السيد” بعد عمل متواصل يومياً

 

انتهى النجم السورى جمال سليمان مؤخرًا من تصوير المشاهد الأخيرة له من مسلسل «سيدنا السيد» الذى يعرض حاليا على القناة الثانية، والنيل للدراما، والنهار، وميلودى دراما، وأوسكار دراما، ودبى، والظفرة، وقناة اليوم التابعة لشبكة «الأوربيت».

وجمعت المشاهد الأخيرة بين جمال سليمان وحورية فرغلى، وتم تصويرها فى مزرعة بمنطقة المنصورية على طريق الهرم، حيث يعتبر هذا الديكور الخارجى لمنزل فضلون الدينارى، الذى يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، كما تم تصوير بعض المشاهد فى نفس المنطقة أيضا داخل ديكور آخر يعتبر استراحة «عبدربه» مفتش الرى الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد الفيشاوى فى ثوب جديد يظهر به الفيشاوى يعتبر مفاجأة للجمهور المصرى والعربى.

واضطرت أسرة العمل فى الأيام الأخيرة إلى تكثيف ساعات التصوير لتتراوح بين 12 و14 ساعة يوميا، وذلك لحرصهم على الانتهاء من التصوير تماما قبل شهر رمضان الحالى.
مسلسل سيدنا السيد دراما صعيدية من نوع خاص تختلف فى مضمونها عن دراما الصعيد التى قدمت خلال السنوات الماضية، حيث يراهن صناع العمل على منافسته بقوة بين أهم الأعمال الرمضانية.

ويجسد الفنان جمال سليمان فى «سيدنا السيد«شخصية «فضلون الدينارى» الذى يحتار أهل «كفر السيد» الذى يحكمه بالقوة والسلطان فى فك طلاسم شخصيته المتناقضة، فهو رجل غامض يتعامل مع كل من حوله بمبدأ «العصا لمن عصى».

المسلسل بطولة جمال سليمان، وحورية فرغلى، وأحمد الفيشاوى، ومروة عبدالمنعم، لأول مرة فى الدراما الصعيدية، ومحمود الجندى، وهادى الجيار، والفنان محسن محيى الدين الذى يعود للتمثيل بعد غياب سنوات، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين والوجوه الشابة الجديدة، المسلسل من تأليف ياسر عبدالرحمن أحمد، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج جمال العدل.

عن admin

شاهد أيضاً

15170949_1269637399773938_4510476628096349503_n

غدا.. علي الهلباوي يحيي حفلا بمسرح سيد درويش بالأسكندرية

كتب: هاني فاروق يحيي المنشد علي الهلباوي غدا الأربعاء، ليلة إنشاد ديني على مسرح سيد …