جابت راجل

68933_455163877864241_301867973_n جابت راجل

احمد محمد على

يستعد تليفزيون الجمهورية تى فى على الإنترنت فى منتصف ليل الأحد المقبل لبث أولى حلقات البرنامج الساخر الذى يعده ويقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى إبراهيم الجارحى بعد نجاح حلقات “تيت راديو” الذى أسسه الجارحى منذ أكثر من عامين بعد حصوله على جائزة من الأمم المتحدة عن نشاطه الإذاعى، وهو الراديو الذى حققت حلقاته نجاحًا كبيرًا كحلقات: ماكانش حلوانى- المدخن- إزاى تبقى معلق رياضى- ذكر الغوريلا..

وعن جابت راجل يقول فريق العمل: هو برنامج مخصص للتعليق بشكل ساخر على طبائع الرجال خاصة فى المجتمع المصرى، وهو يرصد بالتحليل الفكاهى وجهات النظر الذكورية فى موقع الرجل أو دوره الاجتماعى، كما أنه يقدم نصائح غير تقليدية للرجال هدفها تحسين تعايشهم مع الحياة التى لا تقدر تميزهم -من وجهة نظرهم بالطبع- وهى نفس وجهة النظر التى تجعلهم يشعرون بأنهم يحصلون على أقل من حقوقهم أو يعاملون بغير الشكل الذى يستحقونه..

يذكر أن إبراهيم الجارحى له الكثير من التجارب الإعلامية مع العديد من المؤسسات الكبرى كـ بى بى سى ورويترز وقدم العديد من الدورات التدريبية للشباب الراغبين فى التقدم للعمل الإذاعى، وصدر له أيضًا عمل أدبى روائى تحت عنوان “حارة الضبعة”..


										
									

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

12768138_10154660364736110_6249568485679421468_o

“أسامه علي” لزوووم نيوز: “كل القلوب” عمل ديني بشكل مودرن بعيد عن المساس بالأصول

حوار: كريم أحمد   صرح المطرب والملحن أسامه علي، من خلال حوار خاص معه بموقع …