الرئيسية / أخبار رياضية / ثنائي الأهلي قد يلحقا بمباراة انبى والقائد يعود للتدريبات
kuw1973_egypt_shreef (1)

ثنائي الأهلي قد يلحقا بمباراة انبى والقائد يعود للتدريبات

محمد الشناوى

أكد خالد محمود طبيب الاهلي أن الثنائى شريف عبد الفضيل وأحمد صديق باتا قريبين من اللحاق بمباراة انبى فى الدورى والمقرر لها يوم 24 من الشهر الجارى حيث تحسنت حالة الثنائى وخاصة عبد الفضيل الذى بات يشارك فى التدريبات الجماعيه بينما يقترب صديق بقوة من العودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الثنائى كانا يشكوا من العضلة الامامية مما تسبب في إبتعادهما عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهد مران الفريق اليوم غياب عبد السعيد لاعب وسط الاهلى عن تدريبات الفريق المسائيه بسبب نزلة برد حادة وفضل الجهاز الفنى اراحته حتى يشفى تماما من البرد ويعود للانتظام فى تدريبات الفريق.

بينما أكتفى محمد بركات بأداء تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب حيث لم يكتمل شفائه من نزلة البرد وارتفاع درجة الحرارة التى يعانى منها وغاب بسببها عن مباراة الاهلى الأخيرة فى الدورى أمام حرس الحدود .

من ناحية أخرى أدى حسام غالى قائد الأهلى تدريبات خفيفه بالكرة تحت اشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل فى اطار المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجى الذى يؤديه اللاعب قبل العودة للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية تمهيدا للمشاركة فى المباريات أول يونيو المقبل .

وخاض غالى جزء من المران الجماعى للفريق اليوم الخميس من خلال الجرى حول الملعب لكنه لم يشارك فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى حرصا على سلامته وحتى تكون العودة تدريجيا الى المباريات .

يذكر أن غالى كان قد عاد من ألمانيا بعدما خضع لفحص طبى تحت اشراف الخبير الالمانى الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى وطمئنه على حالته .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …