الرئيسية / اخبار السيارات / تفاصيل الإشتباكات التي جرت بين أفراد الشرطة العسكرية والمدنية اليوم باالقاهرة الجديدة

تفاصيل الإشتباكات التي جرت بين أفراد الشرطة العسكرية والمدنية اليوم باالقاهرة الجديدة

 

قال اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء ONA ، أنه حضر اليوم لمنطقة الاشتباكات التى حدثت بين أفراد من الشرطة العسكرية وعناصر من الجيش مع آخرين من الشرطة المدنية، فى محيط قسم ثانى القاهرة الجديدة، وذلك للتهدئة ومعاينة الموقف عن قرب على حقيقة الأحداث، والكشف عن المسؤول الرئيسى فى تلك الأحداث المؤسفة.

وأضاف مدير أمن القاهرة، أنه التقى اليوم عدد من قيادات الشرطة العسكرية وقيادات الجيش للتهدئة، مضيفا أنه ليس لدية أى اخطار بعدد الاصابات نتيجة لهذة الأحداث.

فيما قال رئيس مباحث قسم ثانى القاهرة الجديدة سامح الجزار فى تصريحات لONA أنه سيحقق مع المسؤول الرئيسى عن اندلاع تلك الاشتباكات، مؤكدا أن النيابة العسكرية هى التى ستتولى التحقيق فى تلك الأحداث، مشيرا أن الأمور والأوضاع الأن فى محيط قسم ثانى القاهرة الجديدة أصبحت هادئة بالكامل، وأن أفراد ومدرعات تابعة للشرطة العسكرية تحيط بالقسم لحمايتة.

وعلمت زووم نيوز و أنه تم اخراج مأمور ونائب مأمور ورئيس مباحث قسم ثانى القاهرة الجديدة من القسم فى سيارات الشرطة العسكرية لحمايتهم.

ووعد عدد من قيادات الجيش والشرطة العسكرية التى حضرت لموقع الأحداث، بالتحقيق مع المسؤول عن تلك الاشتباكات.

وأكد أحد شهود العيان أن أحد أفراد الجيش أصيب بطلق نارى أثناء الاشتباكات.. حيث تبدأ تفاصيل وبداية هذة الاشتباكات، مع وجود كمين شرطة أمام البوابة رقم 10 بجوار قسم ثانى القاهرة الجديدة، هذا الكمين دائما ما يتسبب فى خلق مشاكل مع أفراد الشرطة العسكرية، نتيجة لوجود معسكر للشرطة العسكرية قريب من هذا الكمين.

بدأت الاشتباكات، حين أراد أحد ضباط الشرطة العسكرية ومعه والدتة المرور بسيارتة من هذا الكمين، فتم توقيفة وطلب منه اظهار هويتة وكارنية، فقال لهم أن الكارنية بس معه ولكن هذا لا يمنع أنه ضابط فى الشرطة العسكرية.

عدم وجود كارنية شخصية مع ضابط الشرطة العسكرية، دفع ضباط الشرطة المدنية على الكمين فى التعامل بقسوة معه، استدعى ضابط الشرطة العسكرية الى الاتصال بأصدقائة من أفراد الشرطة العسكرية وضباط الجيش والصاعقة من وحدة الشرطة العسكرية القريبة من المكان الى المجىء.

مع وصول ضباط الصاعقة والشرطة العسكرية اندلعت اشتباكات بينهم وبين أفراد الشرطة المدنية، وتمت محاصرة قسم شرطة ثانى القاهرة الجديدة، وحدث تبادل لاطلاق النار بينهم، نتج عنه تكسير الواجهة الزجاجية لقسم الشرطة، واصابة أحد افراد الجيش بطلق نارى حسن رواية أحد الشهود.

بدأت الاشتباكات الساعة الرابعة عصرا، وانتهت الساعة السابعة ونصف بعد حضور مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير وثيادات من الشرطة العسكرية والجيش الذين نجحوا، فى تهدئة الأوضاع.

وكاله “اونا الاخباريه ” “كارم عز”

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

news-السيسي-يلتقي-مع-رئيس-مجلس-إدارة-شركة-تويوتا-اليابانية-20160301245431-1

السيسي يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية

كتبت:هاجر فهمي لقي الرئيس عبد الفتاح السيسي, اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في طوكيو مع رئيس مجلس …