الرئيسية / أخبار رياضية / تشيلسي يفكر في عدم اشراك توريس امام يوفنتوس في دوري الأبطال

تشيلسي يفكر في عدم اشراك توريس امام يوفنتوس في دوري الأبطال

يفكر المدير الفنى لتشيلسي الانجليزي حامل اللقب بالمهاجم الاسباني فرناندو توريس امام يوفنتوس الايطالي اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لكن المدرب روبرتو دي ماتيو يؤكد ان الفريق لن يلعب من أجل التعادل خارج أرضه في تورينو.

وقال الايطالي دي ماتيو للصحفيين “اقول دائما اننا نملك مهاجمين هما فرناندو ودانييل ستوريدج. الاثنان لائقان للعب ويجب ان أرى ماذا سنفعل.”

وأحرز توريس هدفا واحدا في اخر سبع مباريات وأكد دي ماتيو ان قرار الدفع به من “أهم القرارات” التي سيتخذها بشأن تشكيلة الفريق.

وقال المدرب الايطالي “لن نلعب من أجل التعادل. الطريقة هي النزول لأرض الملعب ومحاولة الفوز بالمباراة. نيتي هي صنع أكبر قدر ممكن من المتاعب ليوفنتوس.”

وقد تهدد الخسارة تشيلسي بان يصبح أول حامل للقب يخرج من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا بينما سيمنحه الفوز التأهل الى دور الستة عشر.

وقال دي ماتيو وهو يشير للقاء الهام في المجموعة الخامسة “انها اشبه بمباراة في الادوار النهائية قبل موعدها بشهور قليلة ولا يريد احد ان نصبح أول حامل للقب يخرج من دور المجموعات.”

وحصل تشيلسي على نقطتين فقط في اخر اربع مباريات له في الدوري الانجليزي الممتاز ويعاني دي ماتيو من الضغوط لأول مرة منذ توليه المسؤولية في مارس اذار الماضي.

وبعد الهزيمة 2-1 امام وست بروميتش البيون يوم السبت الماضي ذكرت تقارير وجود خلاف داخل غرفة تغيير الملابس وأكد دي ماتيو انه سعيد برد فعل اللاعبين.

وقال دي ماتيو “من المهم ان نتواصل مع بعضنا البعض وان يعبر اللاعبون عن انفسهم.”

واضاف “دائما ما أشجعهم على هذا. انهم يحتاجون للثقة بانفسهم وهذا هو أهم شيء.”

وسيغيب جون تيري قائد تشيلسي عن اللقاء بسبب الاصابة وقد يلعب يلعب ديفيد لويس او برانيسلاف ايفانوفيتش بدلا منه في قلب الدفاع كما ان اشلي كول لائق للعب في مركز الظهير الايسر بعد تعافيه من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

عن admin

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …