الرئيسية / أخبار رياضية / تشيزني يؤكّد البقاء في آرسنال

تشيزني يؤكّد البقاء في آرسنال

محمد الشناوى

يؤكّد الحارس البولندي فويزيتش تشيزني أنه سيبقى في ناديه آرسنال الإنكليزي طالما هو مطلوب، بالرغم من استبعاده مؤخّراً عن تشكيلة المدرّب الفرنسي آرسين فينغر الأساسية في مباراتي بايرن ميونخ وسوانسي.

وقال تشيزني (22 عاماً) في تصريح لصيحفة “غازيتا فيبورتشا” البولندية: “أنا مدينٌ لهذا النادي، لا أريد الذهاب إلى مكان آخر طالما إنهم يريدونني، لديّ عقد معهم حتى عام 2015”.

تألّق البولندي الآخر لوكاش فابيانسكي في الذود عن مرماه في مباراتي بايرن ميونخ الألماني، التي فاز بها المدفعجية (2-0) في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضدّ سوانسي سيتي في الدوري وانتهت بنفس النتيجة لصالح آرسنال.

لكن تشيزني، الذي جاء من صفوف الناشئين في آرسنال ليس لديه أفكار لمغادرة ملعب الإمارات.

من جهة أخرى تحدّث الحارس الدولي عن وضعية فريقه الحالية باعتباره يواجه خطر الغياب عن دوري الأبطال للمرّة الأولى منذ موسم 1996/1997، بالإضافة إلى أنه لم يتوّج بلقب الدوري منذ موسم 2003/2004، فقال بنبرة الرثاء: “لا زلنا في نصف آذار، وفقدنا الكثير من الحظوظ، ولكن لا يزال لدينا عدد من المباريات في الدوري لإنقاذ موقفنا، نحن ذاهبون إلى أكثر الفترات صعوبة”.

وأضاف: “ستكون كارثة ألا نوجد في دوري الأبطال الموسم المقبل”.

ويحتلّ آرسنال المركز الخامس برصيد 50 نقطة بفارق 4 عن توتنهام الرابع و5 نقاط عن تشلسي الثالث، ويملك مباراة مؤجّلة مع إيفرتون ستلعب يوم 16 / أبريل القادم على أرض آرسنال.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …