الرئيسية / أخبار رياضية / تشيتشاريتو يقود محترفي المكسيك أمام هندوراس والولايات المتحدة

تشيتشاريتو يقود محترفي المكسيك أمام هندوراس والولايات المتحدة

اسماعيل محمد

تصدر المهاجم خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو”، هداف مانشستر يونايتد، قائمة المحترفين المكسيكيين في أوروبا، استعدادا للمواجهتين اللتين تنتظران منتخب بلاده أواخر مارس الجاري أمام هندوراس والولايات المتحدة، في تصفيات كأس العالم عام 2014 في البرازيل.

وأكد الاتحاد المكسيكي لكرة القدم الخميس في بيان له أن هيرنانديز سيكون أحد المنضمين للفريق استعدادا لمواجهتي هندوراس بملعبها في سان بدرو سولا يوم 22 من هذا الشهر، والولايات المتحدة يوم 26 على ملعب (الأزتيك) الشهير، في إطار الدور الرابع والأخير من تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة إلى المونديال.

وضمت القائمة أيضا جييرمو أوتشوا حارس أجاكسيو الفرنسي والمدافع إكتور مورينو ولاعبي الوسط أندريس جواردادو وجيوفاني دوس سانتوس وخافيير أكينو، لاعبي أندية إسبانيول وفالنسيا ومايوركا وفياريال الإسبانية على الترتيب، انتظارا لإعلان أسماء اللاعبين المحليين، المنضمين إلى المعسكر المقبل.

وكانت المكسيك قد استهلت مشوارها في المرحلة السداسية الأخيرة من التصفيات في السادس من فبراير/شباط بتعادل سلبي مخيب للآمال على أرضها أمام جامايكا، ولديها مهمة صعبة في الجولتين المقبلتين، ولاسيما عندما تزور هندوراس، المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في الجولة الأولى على ضيفه الأمريكي 2-1.

يذكر أن المنتخب المكسيكي لا يغيب عن المونديال منذ نسخة 1994 في الولايات المتحدة، ومنذ ذلك الحين ومشواره في بطولات كأس العالم يرتبط بالخروج من دور الستة عشر.

وشدد خوسيه مانويل دي لاتوري المدير الفني للفريق على أهمية المباراتين المقبلتين في التصفيات، مؤكدا أن هدفه الرئيسي هو تألق المنتخب خلال مونديال البرازيل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …