الرئيسية / أخبار رياضية / تشافي وتشابي يعودان لتدريبات “الماتادور”
2013323205637992734_20

تشافي وتشابي يعودان لتدريبات “الماتادور”

يأمل اللاعبان تشافي هيرنانديز وتشابي ألونسو في المشاركة مع المنتخب الإسباني لكرة القدم خلال مباراته المرتقبة الحاسمة أمام مضيفه الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وشارك اللاعبان اليوم السبت في تدريبات “الماتادور” على نحو طبيعي مع باقي اللاعبين وتزايدت فرصهما في المشاركة باللقاء المصيري.

وتصدّر المنتخب الفرنسي المجموعة التاسعة في التصفيات برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بعد فوزه 3-1 الجمعة على ضيفه الجورجي فيما تراجع المنتخب الإسباني حامل لقبي كأس العالم وأوروبا إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات أيضاً بعدما سقط في فخّ التعادل 1-1 مع ضيفه الفنلندي.

ولم يعد أمام المنتخب الإسباني سوى تحقيق الفوز على نظيره الفرنسي في عقر داره إذا أراد إنعاش آماله في التأهل إلى نهائيات المونديال مباشرة، والابتعاد عن خطورة الملحق الأوروبي الفاصل الذي يخوضه صاحب المركز الثاني في كل مجموعة بالتصفيات.

ويمثّل هيرنانديز وألونسو عنصرين مهمّين للغاية في خط وسط المنتخب الإسباني ولكنهما غابا عن صفوف الفريق في لقاء فنلندا بسبب عدم اكتمال اللياقة البدنية بعد الإصابة في الفترة الماضية.

واستدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي اللاعب تشافي إلى صفوف الفريق رغم غيابه عن مباراة فريقه برشلونة الماضية في الدوري الإسباني بسبب إصابة عضلية.

ولكن الاختبارات الطبية التي أجريت للاعب اليوم أكّدت أنه يستطيع المشاركة في المباريات.

وفي المقابل، خرج كل من المدافع خوردي ألبا ولاعب الوسط ديفيد سيلفا من معسكر الفريق لعدم قدرتهما على خوض المباراة أمام فرنسا بعدما تعرّض ألبا للإصابة الجمعة ونال زميله سيلفا الإنذار الثاني في لقاء فنلندا ليتأكّد غيابه بسبب الإيقاف.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …