الرئيسية / اخبار الحوادث / تجديد حبس متهم حاول تهريب 8 كيلو حشيش بالغردقة
view

تجديد حبس متهم حاول تهريب 8 كيلو حشيش بالغردقة

احمدمحمدعبدالبديع

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الغردقة تجديد حبس المتهم بمحاولة تهريب 80 طربة حشيش بكمين الزعفرانة الأمنى براس غارب 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

كانت القوة الأمنية بكمين الزعفرانة شمال مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر قد تمكنت من ضبط 80 طربة حشيش بحوزة راكب أتوبيس نقل عام كان فى طريقه لترويجها بمدينة الغردقة قادما من القاهرة، وتم التحفظ على المضبوطات والقبض على الراكب وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من الرائد هيثم أبو السعود رئيس مباحث رأس غارب بضبط 80 طربة من مخدر الحشيش بحوزة راكب أحد أتوبيسات النقل، وذلك بكمين الزعفرانة الأمنى.

تبين أنه أثناء تواجد النقيب محمد حسن خليفة معاون مباحث قسم شرطة رأس غارب بكمين الزعفرانة الأمنى اشتبه فى راكب بأحد أتوبيسات النقل يدعى (فوزى ع ن )46 سنة ومقيم بمنطقة شبرا الخيمة بالقاهرة وبتفتيش الحقائب الخاصة بالراكب عثر على حقيبة كبيرة بها 80 طربة من مخدر الحشيش تزن 8 كيلو جرام من المخدر اعترف الراكب بحوزته للمضبوطات، وأنه جلبها من القاهرة، وكان فى طريقه إلى مدينة الغردقة لترويجها أثناء عيد الأضحى المبارك وتم التحفظ على المضبوطات والقبض على الراكب وتحرر محضر رقم 2069 إدارى رأس غارب.

 

عن ahmed

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …