الرئيسية / اخبار الحوادث / تجديد حبس أمين شرطة 45 يوما بعد اتهامه بقتل ابنة زوجته
s6200821194737

تجديد حبس أمين شرطة 45 يوما بعد اتهامه بقتل ابنة زوجته

كتب/ هاجر أحمد

قرر المستشار محمد إسماعيل قاضى المعارضات بمحكمة جنح مستأنف عين شمس تجديد حبس “رضا ع .ع” أمين شرطة بمكافحة المخدرات 45 يوما على ذمة التحقيقات عقب اتهامه بقتل ابنة زوجته، حيث قام المتهم أمين الشرطة (زوج الأم) بتسليم نفسه إلى نيابة حوادث شمال القاهرة بعد علمه بصدور قرار ضبط وإحضار له من قبل النيابة.

وأمام أحمد العاصى وكيل نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية أنكر مشاركته لزوجته فى قتل ابنتها أو إخفاء جثتها، وأثناء عرض المتهمة أمام النيابة تضاربت أقوالها أمام المباحث وهى مشاركة زوجها فى الجريمة، وأقرت بارتكابها جريمة القتل دون مساعدة من زوجها، مؤكدة أنها انهالت على ابنتها ضربا بعد إسكابها كوب الشاى، لتوقعها جثة هامدة، ثم قامت بلفها فى بطانية، وقامت بإلقائها بترعة الإسماعيلية، لإخفاء جريمتها، وأكدت أنها لم تتعمد قتلها بل ضربتها كنوع من التأديب.

كان اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة قد تلقى إخطارا من مأمور قسم الشرابية يفيد بورود بلاغ من “ع.ع. 32سنة” ويعمل نقاشا، يتهم فيه طليقته “هويدا.م” ربة منزل، وزوجها “رضا. ع” أمين شرطة بمكتب مكافحة المخدرات، بضرب ابنته “صفاء” 8 سنوات” حتى الموت، وقاما بإخفاء جثتها وفقا لما أخبرته به “سارة” شقيقة المجنى عليها والتى يبلغ عمرها 13 عاما.

وعلى الفور أمر اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة، توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها وشقيقتها تقيمان مع أمهما وزوجها أمين الشرطة منذ سنوات، وأن الطفلة قد أسقطت من يدها كوب شاى على السرير، وهو ما أغضب أمها فقامت بضربها بشدة هى وزوجها حتى فارقت الحياة، وكشفت التحريات أنهما قاما بلف الجثة ببطانية وقاما بإلقاء الجثة فى ترعة الإسماعيلية، واستطاعت الضفادع البشرية من انتشال الجثة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، من إلقاء القبض على المتهمة، وبالضغط عليها اعترفت بجريمتها وعللت حول جريمتها بأنها لم تكن تقصد قتل ابنتها على الإطلاق، وأنها لم تتمالك نفسها بعد سقوط كوب الشاى من ابنتها فقامت وزوجها بضربها إلا أنهما فوجئا بوقوع الطفلة جثة هامدة، فضلها تفكيرهما إلى إلقاء الجثة بترعة الإسماعيلية لإبعاد الشبهة عنهما.

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …