الرئيسية / اخبار الحوادث / تجدد حريق محكمة جنوب القاهرة بباب الخلق والاستعانة بـ4 سيارات إطفاء

تجدد حريق محكمة جنوب القاهرة بباب الخلق والاستعانة بـ4 سيارات إطفاء

متابعة/ منى النبوى

تجدد منذ قليل الحريق الذى شب بالطابق الثالث فى مقر نيابات محكمة جنوب القاهرة بباب الخلق، واستعانت الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء إضافية وصلت للمكان، فى محاولة للسيطرة على النيران التى اشتعلت بعد ما تم إخمادها.

يذكر أن 30 سيارة مطافئ قد وصلت مقر المحكمة صباح اليوم الخميس، لإخماد الحريق، قبل أن يمتد لباقى الطوابق الأخرى، دون خسائر بشرية.

وقد حاولت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق الذى شب فى الطابق الثالث والأخير لمقر محكمة “جنوب القاهرة الابتدائية” بحى باب الخلق وسط القاهرة، حيث شوهدت ألسنة اللهب تأكل محتويات الطابق وتخرج من نوافذه المحترقة.

كما شوهد رجال الإطفاء يتعاملون مع الحريق من خلال السيطرة عليه باستخدام سلم هيدروليكى من الخارج بتبريد الحوائط وتوجيه خرطوم للمياه إلى الماكن المشتعلة، فيما يحاول آخرون السيطرة عليه من الداخل للحيلولة دون امتداده لباقى المبنى.

وقال مدير الإدارة العامة للحماية المدنية اللواء عبد العزيز توفيق- إن رجال الحماية المدنية مازالوا يواصلون جهودهم للسيطرة على الحريق الذى شب صباح اليوم بالمحكمة جنوب القاهرة.

وأوضح اللواء توفيق أنه تم انتقال 12 سيارة إطفاء و2 سلم هيدورليكى لمحاصرة النيران التى شبت بخمسة مكاتب إدارية بالطابق الثالث وإخمادها قبل امتداداها إلى باقى الأدوار، مؤكدا عدم وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح حتى الآن.

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …