الرئيسية / أخبار فنية / تامر حسني يتفوق على عمرو دياب فى مواقع التواصل الاجتماعي

تامر حسني يتفوق على عمرو دياب فى مواقع التواصل الاجتماعي

رشا جاد
إذا كان المطرب المصري عمرو دياب أسبق من مواطنه الفنان تامر حسني في عالم الفن، فقد نجح الأخير في هزيمة الأول على ساحة التواصل الاجتماعي، حيث تفوق نجم الجيل في عدد متابعيه على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة على الهضبة.

هذه النتيجة توصلت لها دراسة حديثة أطلقتها مؤسسة «سوشيال بيكرز» التشيكية، المتخصصة في الدراسات التحليلية لمواقع الوسائط والتواصل الاجتماعي، ومتابعة حسابات المطربين على مواقع «فيس بوك» و«جوجل بلس» و«تويتر» و«يوتيوب» في مصر.

الدراسة كشفت عن أن المنافسة على المركز الأول بين حسابات المطربين المصريين انحصرت بين الفنانين عمرو دياب وتامر حسني، وذلك في التصنيف الخاص بالموسيقى، نظراً لاستخدامها الزائد لهذه المواقع في التواصل مع متابعيهما فنياً وشخصياً.

نجم الجيل كان الأوفر حظاً في عدد المتابعين له على موقع فيس بوك، والذي يصل عددهم إلى 4 ملايين و832 ألف متابع، مقابل 4 ملايين و633 ألفًا لدياب، كما تفوق تامر حسني على عمرو دياب في عدد متابعيه على موقع «تويتر» بواقع 894 ألف متابع للأول، مقابل 486 ألف متابع للثاني.

قناة تامر حسني على يوتيوب تفوقت على قناة الهضبة أيضاً، بواقع 162 ألف مشترك للأول، مقابل 151 ألف مشترك للثاني، بينما هزم عمرو دياب غريمه تامر حسني في عدد متابعيه على وقع جوجل بلس، حيث يصل عدد متابعيه إلى 422 ألف متابع، مقابل 283 ألفًا لنحم الجيل.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …