الرئيسية / أخبار فنية / تامر: أعود لزمن الفن الجميل في “بحبك أنت”
images (8)

تامر: أعود لزمن الفن الجميل في “بحبك أنت”

رشا جاد
صرح المطرب تامر بأنه غير خائف من توتر الأوضاع في الشارع المصري وتأثيره على مبيعات ألبومه الغنائي الجديد “بحبك انت” الذي تم طرحه مؤخرا، مشيرا إلى أنه كمطرب من واجبه مساندة صناعة الكاسيت والتأكيد على أن الغناء مستمر وأن الصناعة لن تقف مهما كانت الظروف المحيطة.

وأشار تامر إلى أنه اجتهد كثيرا في الألبوم وحاول أن يعود مع الجمهور إلى الصبغة الشرقية في أغنياتنا العربية الغائبة منذ الخمسينيات من القرن الماضي وحتى الآن، وأن الألبوم يتسم بالرومانسية والهدوء، ويطرح من خلاله موضوعات جديدة بمفردات غير تقليدية يغلب عليها الطابع الشرقي، وتحمل روح زمن الفن الجميل.

ويتعاون تامر فى الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم: محمد يحيى وطارق عبدالجابر وعصام حسنى وأيمن جودة وطارق درويش وحسام البجيرمى وإسلام زكى وعلى شعبان وعبدالرحمن شوقى، بالإضافة إلى أغنية دويتو مع بهاء سلطان بعنوان “ياريته يستاهل”.

وكشف تامر عن أنه يعتزم تصوير أغنية “بحبك أنت” بطريقة الفيديو كليب حيث يعقد حاليا جلسات عمل مع المنتج نصر محروس للاستقرار على اسم المخرج وأماكن التصوير وكل ما يتعلق بها.

وحول عودته للتعاون مع المنتج نصر محروس أشار إلى أن بدايته الفنية كانت مع فري ميوزيك التي يمتلكها نصر وله معها ذكريات كثيرة جميلة، وأنه يعتز بالعمل مع نصر محروس كثيرا لأنه شخص يفهم جيدا ويخلص لمهنته، وأنهما تعاونا في الألبوم حتى يخرج بأفضل شكل ممكن ويعجب الجمهور.

وفيما يتعلق بالديو الذي يقدمه مع بهاء سلطان ويحمل اسم “ياريت يستاهل” يقول تامر: بهاء صوت مميز وجميل وتجمعنا صداقة شديدة لذا فكرت في عمل ديو ثان معه بعد سنوات طويلة من الديو الأول الذي يحمل عنوان “أقوم اقف وانت بتكلمني” واعتقد ان الأغنية الجديدة التي تجمعنا معا ستحقق نجاحا كبيرا.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15303910_1163621220354109_542960612_o

نجوم الفن والأعلام في حفل توقيع كتاب “زي ما بقولك كده” لـ إسعاد يونس (صور)

كتب _ أحمدعبدالنبي عدسة _ محمود عبد الناصر   أحتفلت الأعلامية والفنانة “إسعاد يونس” بأصدار …