الرئيسية / أخبار رياضية / تاباريز يجري تغييرات في وسط ودفاع أوروغواي
20133201859344797_20

تاباريز يجري تغييرات في وسط ودفاع أوروغواي

يسعى أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي لكرة القدم إلى إجراء بعض التغييرات على خطّي الدفاع والوسط استعداداً للمواجهة المرتقبة مع منتخب باراغواي بعد غدٍ الجمعة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وواصل الفريق تدريباته اليوم في مونتفيديو عاصمة أوروغواي استعداداً للمباراة الصعبة، حيث خاض الفريق تدريباته اليوم في غياب الجماهير طبقاً لتعليمات تاباريز.

ويسعى تاباريز للاستقرار مبكّراً على التشكيلة الأساسية لفريقه خاصة في خطّي الدفاع والوسط، بعدما استقرّ بشكل نهائي على خطّ الهجوم، الذي يقوده لويس سواريز مهاجم ليفربول هدّاف الدوري الإنكليزي وإدينسون كافاني مهاجم نابولي هدّاف الدوري الإيطالي.

ويشارك ألفارو غونزاليس في خطّ وسط الفريق، بينما ينتظر أن يكون المخضرم دييغو فورلان على مقاعد البدلاء في بداية هذه المباراة على أن يحسم تاباريز باقي عناصر التشكيلة الأساسية للفريق اليوم وغداً استعداداً للقاء الجمعة.

ومع استبعاد مارتن كاسيريس من حسابات تاباريز، بعد تعرّضه لحادث في تورينو يوم الأحد الماضي، تبدو الفرصة سانحة أمام مشاركة ألفارو بيريرا في الناحية اليسرى.

ويسود الحذر في منتخب أوروغواي إزاء الإنذارات خشية تعرّض أكثر من لاعب للإيقاف، حيث حصل كلّ من ماكسيميليانو بيريرا وألفارو بيريرا ودييغو بيريز وإيجيدو أريفالو ريوس ووالتر غارغانو وغاستون راميريز وكريستيان رودريغيز وسواريز على إنذار في الجولات الماضية من التصفيات ويخشى كلّ منهم الحصول على الإنذار الثاني في لقاء باراغواي مما يعني غيابه عن صفوف الفريق في لقاء تشيلي المهم يوم الثلاثاء المقبل بنفس التصفيات.

وتحظى المباراة بأهمية بالغة للمنتخبين، أوروغواي صاحب المركز الخامس في جدول التصفيات، وباراغواي صاحب المركز التاسع الأخير في جدول التصفيات، إذ يسعى الأوّل لتحسين ترتيبه والتقدّم إلى المراكز المؤهّلة لنهائيات كأس العالم ويطمح الآخر إلى إنعاش آماله في التصفيات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …