الرئيسية / أخبار رياضية / تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك بسبب أضرار برج العرب

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك بسبب أضرار برج العرب

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراتي غزل المحلة مع الأهلي والاتحاد السكندري مع الزمالك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري في بداية انطلاق مباريات الدور الثاني لأجَلٍ غير مسمى.

وقال فتوح الصاوي عضو لجنة المسابقات بأن اللجنة قررت تأجيل المباراتين بعد وصول خطاب من إدارة استاد الجيش ببرج العرب تؤكد فيه رفضها استضافة مباريات الدوري خلال الفترة القادمة بسبب الأضرار التي لحقت بالملعب مؤخراً أثناء مباريات الأندية المصرية في دوري أبطال أفريقيا وكأس العرب.

من جانبه قال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بأن هناك أزمة كبيرة في ايجاد ملاعب بديلة لاستضافة مباريات الدور الثاني من الدوري خاصة في ظل قلة الملاعب التي تستضيف المباريات مشيراً إلى أن هناك اتصالات من جانب الاندية واتحاد الكرة و مسؤولي وزارة الرياضة لإقناع مسؤولي ملاعب الجيش بالتراجع عن قرارهم واستضافة المباريات لإنهاء الأزمة قبل انطلاق مباريات الدور الثاني للدوري المصري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد أعلنت مواعيد مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري وتقرر أن يبدأ الاسبوع العاشر غداً الخميس بعد راحة سلبية لمدة أسبوع كامل بين الدور الأول والثاني للمسابقة.

من ناحية أخرى تنطلق باقي مباريات الدوري غداً الخميس في الاسبوع العاشر للدوري بالمواجهات التالية في المجموعة الأولى، حيث يلعب حرس الحدود مع وادي دجلة غداً وإنبي مع مصر للمقاصة في 12 من الشهر الحالي وتليفونات بني سويف مع سموحة في 14 منه.

وفي المجموعة الثانية يلعب اتحاد الشرطة مع الانتاج الحربي غداً، وطلائع الجيش مع الاسماعيلي في 13 الحالي، والداخلية مع المقاولون في 15 منه، في حين تأجلت مباراة الاتحاد السكندري مع الزمالك لأجل غير مسمى.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …