الرئيسية / أخبار رياضية / بيكيه: مورينيو لم يجد مشاكل في برشلونة فبحث عنها في الريال
pepe-piqe60020-1-2012-20-55-40

بيكيه: مورينيو لم يجد مشاكل في برشلونة فبحث عنها في الريال

أحمد عمران

اتهم مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه مدرب الغريم ريال مدريد جوزيه مورينيو بالبحث دوما عن المشاكل واختلاقها أينما كان.

pepe-piqe60020-1-2012-20-55-40-300x165 بيكيه: مورينيو لم يجد مشاكل في برشلونة فبحث عنها في الريال

وقال بيكيه في حوار مع إذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية إن التوتر في مباريات برشلونة وريال مدريد لم يعد كما كان في السابق وذلك بسبب انخفاض وتيرة الحرب الكلامية من جانب مورينيو.

وقال “مورينيو أدرك عدم جدوى البحث عن مشاكل مع برشلونة لأنه لن يجد مشاكل هنا.. ومن ثم هو يبحث الآن عن المشاكل والتوترات داخل ريال مدريد”.

ويشير بيكيه بتصريحاته إلى الأزمات الأخيرة التي عاشها فريق ريال مدريد في صورة خلافات بين مورينيو وعدد من لاعبيه أبرزهم سرخيو راموس ومسعود أوزيل.

ومن جهة أخرى، رفض بيكيه اعتبار الدوري الإسباني محسوما لصالح برشلونة رغم ابتعاده في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد.

وقال “لا أحد يفوز بالليجا في شهر أكتوبر.. الدوري لم يزل طويلا بعد.. فإذا خسرنا مباراتين فسنعود إلى نقطة البداية”.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …