الرئيسية / أخبار رياضية / بيرلو: أنا آسف!
u

بيرلو: أنا آسف!

نجم وسط يوفنتوس يقدم اعتذارا عن مستواه أمام بايرن ويؤكد أن الفرصة قائمة لتحليل الأخطاء والاستفادة منها وبوفون يعتبر أن الطرف الأقوى والأفضل في المباراة استحق الفوز.

ميونيخ- اعتذر اندريا بيرلو – الذي قاد انتفاضة يوفنتوس خلال آخر 18 شهرا – بعدما تعثر في أهم مباريات الموسم خلال الخسارة 2-صفر أمام بايرن ميونيخ في المانيا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وفقد بيرلو الكرة لتصل إلى باستيان شفاينشتايغر بينما كان يحاول إبعادها عن مرمى فريقه في أول 30 ثانية من المباراة وسددها النمساوي الشاب ديفيد ألابا في الشباك.

وفي المعتاد يمرر صانع اللعب بيرلو إلى زملائه بلا كلل في كافة أرجاء الملعب ويبدو من المستحيل تقريبا انتزاع الكرة منه إلا انه كان ظلا لهذا اللاعب المتألق في استاد اليانز ارينا.

وتفوق لاعبو بايرن بشكل متكرر على بيرلو (33 عاما) في الالتحامات وقدم تقريبا اسوأ عرض له في نحو موسمين منذ انضمامه إلى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وقال بيرلو لاعب ميلانو السابق لوسائل اعلام ايطالية: “أنا آسف لارتكابي اخطاء عديدة لكن لا تزال هناك مباراة عودة. سنحلل هذه الهزيمة وسنخرج ببعض الاستنتاجات.”

واضاف: “اظهر بايرن الليلة انه فريق أقوى منا.”

ولم يسمح بايرن لبيرلو الفائز بكأس العالم مع ايطاليا باللعب بشكل مريح أبدا حتى عقب خروج توني كروس مصابا في الدقيقة 16 وهو اللاعب المكلف في الأصل بمراقبته.

وكاد بيرلو ان يصنع هدفا ثانيا لبايرن بتمريرة سيئة ادت إلى وضع المدافع اندريا بارزالي في موقف سيء ووجدت الكرة طريقها نحو الخطير فرانك ريبري.

ومن ناحيته قال بوفون إن النتيجة تعكس قوة بايرن.

وأضاف: “التحية يجب ان تذهب لمنافسنا الذي كان أفضل منا وفاز باستحقاق. الليلة لا يمكن ان نشتكي من اي شيء. لقد استحقوا الفوز.”

وألقى باللوم في الهدف الأول على اصطدام الكرة بزميله ارتورو فيدال.

وقال بوفون: “عندما سدد ألابا كنت اتحرك ناحية اليمين لكن الكرة لمست أحد لاعبينا وافقدتني توازني.”

وتقام مباراة الإياب في تورينو الأربعاء المقبل.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15350675_1845624092386373_1293984985405990319_n

“اتحاد كرة السلة” يقرر موعد اقامة نهائى الدورى

كتبت : آية فراج قررت “لجنة مسابقات كرة السلة” إقامة منافسات الدور النهائى من دورى …