الرئيسية / أخبار رياضية / بيتزارو قد لا يشارك أساسياً أمام يوفنتوس
20134118213812734_20

بيتزارو قد لا يشارك أساسياً أمام يوفنتوس

يبدو أن البيروفي كلاوديو بيتزارو لن يكون أساسياً أمام يوفنتوس في ذهاب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء لأسباب فنيّة رغم رباعيته في مرمى هامبورغ في الدوري الألماني.

فالأهداف الأربعة التي سجّلها اللاعب البيروفي لفريقه بايرن ميونيخ أمس الأوّل السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) لا تضمن له الانضمام إلى التشكيل الأساسي في مواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال.

وانهال المديح على المهاجم الدولي المخضرم (34 عاماً) بعد تألّقه في الفوز 9-2 على هامبورغ، لكنه لا يضمن مكاناً أساسياً غداً، حيث اكتفى بالقول: “المهاجمون الثلاثة الآخرون يسجّلون الأهداف، المدير الفني هو مَن يقرّر مَن يلعب”.

بدوره، لم يتّخذ يوب هاينكس، المدير الفني للفريق، أيّ قرار حتى الآن.

وقال مدرّب الفريق البافاري: “لدينا مهاجمون على مستوى عالمي”، متجنّباً الكشف عن تشكيل مباراة الغد: “بالنسبة لمدرّب، من الصعب الاختيار، لكن من ناحية أخرى، فريق من الدرجة الأولى مثل بايرن عليه أن يملك دوماً بدائل”.

واستأثر بيتزارو، الذي ثبّت مكانته منذ زمن كأفضل هدّاف أجنبي في تاريخ البوندسليغا، السبت بتسجيل أربعة أهداف وصناعة اثنين آخرين في الفوز العريض على هامبورغ.

وسبق أن أظهر البيروفي أن حاسة التهديف لديه لا تحضر في الدوري المحلّي وحده، ففي تشرين الثاني/نوفمبر الماضي استغلّ اللعب أساسياً أمام ليل في دور المجموعات من دوري الأبطال، ليحرز ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وتساءل حينها: “ومن قال إنني المهاجم الثالث؟”، في إشارة إلى منافسيه المباشرين على المركز، ماريو غوميز وماريو ماندزوكيتش، اللذين غابا عن تلك المباراة للإصابة.

وألمح هاينكس اليوم إلى أن أحد الثلاثة سيشارك  أمام يوفنتوس، لكنه لم يحدّد مَن اختار.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …