الرئيسية / اخبار الحوادث / بوحة وعصابته وراء سرقة “خير زمان “بالأقصر
Thumbmail2013-04-25+22-12-49.6983

بوحة وعصابته وراء سرقة “خير زمان “بالأقصر

نجحت أجهزة أمن بالأقصر الخميس في كشف غموض حادثة السطو المسلح على فرع سلسلة سوبر ماركت “خير زمان” بالمحافظة بعد ما يقرب من شهرين من الواقعة.

وتبين من التحريات أن أحد الجزارين العاملين بالفرع كون تشكيلا عصابيا للسطو المسلح على الفرع والاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه وجهاز الكمبيوتر الخاص بالمراقبة الداخلية للفرع.

وكان خالد ممدوح مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا يفيد بتعرض فرع خير زمان الكائن بشارع التلفزيون وسط الأقصر للسطوالمسلح فجر يوم 30 مارس الماضى، من عدة أشخاص وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه وجهاز كمبيوتر وفروا هاربين داخل سيارة ملاكي.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتبين من تحريات فريق البحث أن وراء الواقعة جزارا يعمل بالفرع يدعى أحمد عبدالهادى يوسف والشهير باسم بوحة (29 سنة) كون تشكيلا عصابيا مع 4 من أصدقائه هم أنور أحمد الصغير (42 سنة)، وسيد محمود عبدالحليم (30 سنة) , وحاتم عبدالصبور عبدالعاطى (20 سنة)، وطلعت سيد محمد (27 سنة)، وجميعهم يقيمون بمركز أرمنت جنوب الأقصر، واتفق معهم الجزار على سرقة أموال الفرع.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة قامت قوات من ضباط البحث الجنائى بضبط المتهمين الخمسة وبحوزتهم مبلغ 60 ألف جنيه قيمة ما تبقى من المبلغ المسروق والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السيارة رقم “4965 ص.ق .ف” ماركة “نيسان صني” ملك المدعو أحمد محمد عبد الجليل.

تم تحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …