الرئيسية / أخبار رياضية / بني ياس يضيّق الخناق على العين

بني ياس يضيّق الخناق على العين

ضيّق بني ياس الخناق على العين المتصدر بعد فوزه الثمين على مضيفه الشعب 3-1 يوم الجمعة في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل نواف مبارك (37) وعلي ربيع (39 خطأ في مرماه) والسويدي كريستيان فيلهلمسون (79) أهداف بني ياس، واللبناني حسن معتوق (43 من ركلة جزاء) هدف الشعب.

ورفع بني ياس رصيده إلى 34 نقطة واستفاد من سقوط العين المتصدر أمام دبا الفجيرة صفر-1 أمس في افتتاح المرحلة ليقلص الفارق معه إلى ست نقاط، في حين بقي الشعب مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده في المركز الثاني عشر عند 10 نقاط وهو نفس رصيد الاتحاد كلباء ودبا الفجيرة الأخيرين.

2013222162444818734_2 بني ياس يضيّق الخناق على العين
واستمر الوحدة في خطه التصاعدي وألحق هزيمة كبيرة بمضيفه دبي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها إسماعيل مطر (4) والسنغالي بابا ويغو (29 و63).

ورفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع مقابل 19 نقطة لدبي الذي تراجع إلى المركز التاسع بعدما أخفق في حصد أي نقطة في آخر مباراتين.

201322219553716734_2 بني ياس يضيّق الخناق على العين

واستعاد الوصل نغمة الانتصارات بعد فوزه على عجمان بأربعة أهداف سجلها الأوروغوياني إيمليانو ألفارو (15 و28 و82 من ركلة جزاء) والبرازيلي جوسي فيريرا (85) مقابل هدفين للسنغالي فونكيه سي (45) والمغربي إدريس فتوحي (68).

ورفع الوصل الذي كان يخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الوطني عيد باروت الذي حل بديلاً للفرنسي غي لاكومب المقال من منصبه، رصيده إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز الثامن، وبقي عجمان عاشراً وله 15 نقطة.

حزن جماهيري  لغياب أبو تريكة

20132222022286797_2 بني ياس يضيّق الخناق على العين
وعلى صعيد آخر عبَّرت جماهير إماراتية ومصرية عن حزنها لغياب النجم المصري محمد أبو تريكة المُعار لنادي بني ياس في اللقاء.

وشهد ملعب المباراة توافد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية والمشجعين الإماراتيين الراغبين في تحية أبو تريكة وتشجيعه خاصة وأنها المرة الأولى التي يلعب فيها أبو تريكة بالشارقة منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الإماراتي قادماً من الأهلي المصري.

وهتف عدد كبير من المشجعين باسم أبو تريكة في انتظار نزوله أرض الملعب لكنهم أصيبوا بصدمة كبيرة عندما علموا بغيابه عن اللقاء خاصة وأن كثيرين منهم أتوا من إمارات بعيدة مثل رأس الخيمة والفجيرة لمشاهدته، وفضل بعضهم عدم استكمال مشاهدة اللقاء.

وكان الجهاز الفني لبني ياس قرر استبعاد أبو تريكة من اللقاء بسبب إصابته بآلام في عضلة القدم اليسرى قبل وقت قليل من المباراة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …