الرئيسية / أخبار رياضية / بني ياس يستعيد أبوتريكة قبل مواجهة النصر في الدوري الإماراتي
Thumbmail2013-03-28+17-54-03.1243

بني ياس يستعيد أبوتريكة قبل مواجهة النصر في الدوري الإماراتي

جاءت عودة المصري محمد أبو تريكة إلى تشكيلة بني ياس في الوقت المناسب قبل ملاقاة النصر الجمعة في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بعدما غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة , وتعافى أبو تريكة بعد سباق مع الزمن من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية .

ولحق بمباراة منتخب مصر مع زيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2014 وأحرز هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية قاد به بلاده للفوز 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.

وأبدى التشيكي جوزيف تشوفانيتس مدرب بني ياس سعادته بعودة أبو تريكة وقال في مؤتمر صحفي “اللاعب قدم أداء جيدا مع منتخب بلاده أمام زيمبابوي وتمكن من تسجيل هدف الفوز.”

وخاض أبو تريكة مباراتين مع بني ياس منذ انضمامه للفريق على سبيل الإعارة منذ شهرين وأحرز هدفا واحدا في كل مباراة , لكنه غاب عن آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام الشعب ودبا الفجيرة والوحدة , وتأتي عودة أبو تريكة لبني ياس الذي يحتل المركز الثاني ويبقى يتمسك بآماله في المنافسة على اللقب – في وقت مثالي في ظل وجود غيابات أخرى في تشكيلة الفريق المنتمي لأبو ظبي.

وقال مدرب بني ياس “سنتعامل مع المعطيات المتاحة في ظل الغيابات التي نعاني منها نتيجة فقدان جهود السويدي كريستيان فليلمسون وأحمد علي للإصابة , واحتمالات عدم مشاركة عامر عبد الرحمن وحبوش صالح لنفس السبب.”

وأبدى تشوفانيتس احترامه الكبير للنصر وقال “سنواجه منافسا عنيدا على ملعبه. أكن كل الاحترام للفريق وسنلعب من أجل الاستمرار في المراكز المتقدمة.”

وحقق بني ياس خمسة انتصارات متتالية في الدوري قبل أن يتعادل 1-1 مع الوحدة في الجولة الماضية ويتسع الفارق مع العين المتصدر إلى ثماني نقاط.

وقال الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر صاحب المركز السادس في الدوري “علينا اللعب بذكاء لنتمكن من تحقيق النتيجة التي نسعى إليها حيث أن روح الانتصار موجودة لدى اللاعبين.”

وأضاف زينجا أنه سيفتقد خدمات البرازيلي برونو سيزار بسبب الإيقاف والمدافع راشد مال الله بسبب الإصابة لكنه أكد أنه سبق للفريق تحقيق نتائج إيجابية رغم غياب لاعبين آخرين.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …