الرئيسية / أخبار رياضية / بنفيكا يبتعد في صدارة الدوري البرتغالي

بنفيكا يبتعد في صدارة الدوري البرتغالي

محمد الشناوى

ابتعد بنفيكا في صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بفارق 4 نقاط بعد فوزه الكبير على مضيفه فيتوريا غيماريش (4-0) وتعادل غريمه التقليدي بورتو حامل اللقب مع مضيفه ماريتيمو (1-1) في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

على ملعب “دوم أفونسو هنريكس” في غيماريش، سجَّل الباراغواياني أوسكار كاردوزو (38 من ركلة جزاء) والأرجنتينيان إيزيكييل غاراي (61) وإدواردو سالفيو (82) والإسباني رودريغو مورينيو (90+4) أهداف بنفيكا الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة قبل سبع مراحل من ختام المنافسات، فيما ظلّ رصيد فيتوريا غيماريش 30 نقطة وتراجع إلى المركز الحادي عشر.

وفي ماديرا فرّط بورتو بنقطتين ثمينتين بتعادله مع ماريتيمو، وقد تقدَّم الضيوف أولاً بهدف الكولومبي جيمس رودريغيز (33)، لكن ردّ أصحاب الأرض لم يتأخّر حين أدرك المهاجم الكوري الجنوبي هيون جون سوك التعادل في الدقيقة 38.

وصل بورتو إلى النقطة 57 في المركز الثاني، وماريتيمو إلى النقطة 30 وتقدَّم إلى المركز العاشر بفارق الأهداف عن فيتوريا غيماريش.

وفي باقي المباريات، تعادل بيرامار مع ضيفه ناسيونال ماديرا (2-2)، وفاز مورييرينس على مضيفه ريو آفي (1-0)، وإستوريل على ضيفه أكاديميكا كويمبرا (2-0).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …