الرئيسية / أخبار رياضية / بلاتر ورونالدو: على نيمار اللعب بأوروبا للتواجد بين الكبار

بلاتر ورونالدو: على نيمار اللعب بأوروبا للتواجد بين الكبار

محمد الشناوى

عبرت الصحافة البرازيلية عن خيبة أملها من عدم تواجد نجمها المدلل نيمار بين الثلاث الكبار المرشحين للكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2012، وهو ما جعلها توجه السؤال لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر المتواجد بريو دي جانيرو حول عدم اختياره رغم ما يقدمه رفقة فريقه سانتوس والمنتخب البرازيلي.

وقال بلاتر: “نيمار لاعب موهوب واستثنائي ويمكنه أن يكون ضمن أفضل 11 لاعب في العالم وفي التشكيلة النموذجية، وحتى ضمن الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية سنة 2014 لكن عليه أن يكون جيدا رفقة المنتخب في النهائيات”.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي: “لكن صعب على لاعب لا يتواجد في الدوريات الأوروبية أن يكون ضمن الثلاثي المرشح للفوز النهائي، فكرة القدم في البرازيل جيدة، لكن أوروبا هي المقياس في الوقت الحاضر”.

واتفق الظاهرة البرازيلية رونالدو مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم معتبرا أن الثنائي الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو حاليا يصنعان الحدث لكونهما في أفضل فريقين في العالم وفي أقوى دوري بأوروبا والعالم، واعتبر أن فرصة مواطنه نيمار قائمة في سنة 2014 حين تنظم البرازيل النهائيات.

وقال رونالدو: “لتكون ضمن الثلاثي المرشح للفوز النهائي بالكرة الذهبية،على نيمار أن يتواجد في أوروبا أو يسحق الجميع في نهائيات كأس العالم 2014 والتي ننظمها، لكنه على الأقل هناك خبر جيد لعشاقه فهو مرشح لأفضل لاعب ناشئ تحث 23 سنة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …