الرئيسية / أخبار رياضية / بكنباور يصف بوفون بالـ”متقاعد”

بكنباور يصف بوفون بالـ”متقاعد”

وصف القيصر الألماني فرانتس بكنباور حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون بالـ”متقاعد” لعجزه عن صدّ تسديدة مبكّرة منحت بايرن ميونيخ هدف التقدّم أمام ضيفه الإيطالي أمس الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واحتاج الفريق البافاري إلى 26 ثانية فقط للتقدّم بتسديدة قويّة للنمسوي دافيد آلابا من مسافة 35 متراً، قبل أن يحسم اللقاء 2-صفر بهدف توماس مولر.

وقال بكنباور (67 عاماً)، لاعب وقائد ومدرّب ورئيس بايرن سابقاً لشبكة “سكاي سبورتس” الألمانية: “شعرت بأنّ آلابا سدّد الكرة عن بعد كيلومترات وجعل بوفون يبدو كالمتقاعد، كان يجب أن يصدّها، ربما لم يعتقد أنّ آلابا سيسدّد من هذه المسافة”.

وأقرّ بوفون (35 عاماً) أنّ التسديدة خدعته بعدما ارتدت قليلاً من لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال: “في الهدف الأوّل، حوّل فيدال تسديدة آلابا وذهبت في الاتجاه الخاطئ، كنت خطوت خطوة إلى اليمين ولم أنجح بالوصول إلى الكرة في الوقت المناسب”.

لكن بوفون عاد في وقتٍ لاحق للردّ على بكنباور قائلاً: “ليس لدي أيّ اعتراض أن أُدعى كذلك من قبل عجوزٍ حكيم مثل بكنباور، لكنه عليه أن يكون هادئاً وينتظر (نتيجة) المباراة المُقبلة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …