الرئيسية / أخبار رياضية / بكنباور يحذّر بايرن من حِيَل برشلونة
201291111473406734_20

بكنباور يحذّر بايرن من حِيَل برشلونة

حذّر فرانز بكنباور الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ اليوم الإثنين من أن برشلونة سيجرب كل الحيل الممكنة من أجل تعديل هزيمته في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام الفريق الألماني بأربعة أهداف دون رد حينما تقام مباراة العودة يوم الأربعاء.

وسحق بايرن منافسه الإسباني الأسبوع الماضي في مباراة من جانب واحد لكن بكنباور اللاعب والمدرب والرئيس السابق لأنجح أندية ألمانيا حذر من أن برشلونة لن يستسلم.

وأبلغ صحيفة بيلد الألمانية: “سيفعل برشلونة أي شيء لتعديل النتيجة أمام بايرن سيجربون كل الحيل وسيفعلون أي شيء مسموح به أو غير مسموح به لأنهم سيدافعون عن أنفسهم بعدما جرحت كرامتهم”.

وقدم بايرن الذي تقدم بهدف على برشلونة في الشوط الأول عرضاً رائعاً في الشوط الثاني ضد بطل أوروبا السابق الذي يعدّ على نطاق واسع أفضل فريق في العالم على مدار السنوات الخمس الماضية  في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في ميونيخ ليسجل ثلاثة أهداف أخرى ويمنح نفسه أفضلية كبيرة لبلوغ النهائي قبل مباراة العودة هذا الأسبوع في إسبانيا.

وأضاف بكنباور البالغ من العمر 67 عاماً الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية لكأس أوروبا مع بايرن في السبعينيات من القرن الماضي: “سيحاول برشلونة تشتيت تركيز لاعبي بايرن من خلال التركيز على المواجهات الثنائية، لا يتعين على لاعبي بايرن الانجرار إلى هذه الخدعة”.

وتابع: “برشلونة لن يستسلم وسيحاول استفزاز لاعبي بايرن وسيجرب كل الحيل التي وردت في كتب كرة القدم”.

ويسعى بايرن الذي فاز بالفعل بلقب الدوري في ألمانيا وبلغ نهائي الكأس المحلية إلى تحقيق ثلاثية غير مسبوقة من الألقاب لفريق ألماني.

كما يأمل الفريق البافاري أيضاً في بلوغ الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا لثالث مرة في أربعة مواسم بعدما خسر في النهائي عامي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …