الرئيسية / أخبار المحافظات / بعد حرب بالأسلحة النارية.. قوات الأمن تقهر «هولاكو الصعيدۛ»
120328

بعد حرب بالأسلحة النارية.. قوات الأمن تقهر «هولاكو الصعيدۛ»

متابعه/احمدعبدالبديع

وأخيرا انتهت أسطورة هولاكو الذي لا يقهر , حيث لقي علي حسين الملقب ” هولاكو الصعيد ” بعد حروب دامت لسنوات مع الأهالي من جهة  والأجهزة الأمنية من جهة أخري , وفي معركة ناريه نشبت اليوم بينه وبين أقباط قرية «البدرمان » التابعة لمركز دير مواس، أسفرت عن مصرعه و قبطيان آخران كما أصيب شخصان بينهم طفل.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا تلقي إخطارا من مأمور مركز دير مواس يفيد  بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية البدرمان بين عدد من أقباط القرية , وعصابة علي حسين الملقب ” هولاكو ” أسفر الحادث عن مصرع علي حسين 34 سنه  ,  إبراهيم مرزوق شحاتة 61  سنة  من عزبة أولاد مرزوق التابعة لمركز دير مواس  وابنه افرايم  24 سنة ,  كما أصيب 2 آخران بينهم طفل لا يتعدي 10 سنوات .

ومن التحريات تبين أن سبب المشاجرة هو محاولة علي حسين فرض إتاوات علي أقباط القرية الأمر الذي رفضه الأقباط مما أدي إلي حدوث مشادة كلاميه تطورت إلي اشتباكات بالاسلحه النارية .

ومن جانبها فرضت الأجهزة الأمنية كردون امني حول القرية والعزب المجاورة , كما كثف الأمن تواجده حول مستشفيات ملوي العام ودير مواس العام والتي تم نقل الجثث والمصابين إليها , تحسبا لتجدد الاشتباكات , وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

عن ahmed

شاهد أيضاً

اسيوط

10 مشروعات تنموية بقيمة 5 مليون جنيه توفر 4023 فرصه عمل بقرى ومراكز أسيوط

وقع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط 10 عقود لمشروعات تنموية بقرى ومراكز المحافظة وذلك ضمــن البرنامـج …