الرئيسية / أخبار رياضية / بعد القرعة..دروغبا : سألعب ضد عائلتي
د

بعد القرعة..دروغبا : سألعب ضد عائلتي

اكد مهاجم نادي غلطة سراي الدولي الإيفواري “ديديه دروغبا” ، بعد قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا والتي اوقعت فريقه في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني  ، على صعوبة اللقاء معبرا عن سعادته الكبيرة باللعب امام اصدقاء الماضي جوزيه مورينيو و مايكل إيسيان.

إذ قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “انغسترام” مع صورة تجمعه مع مدرب ريال مدريد “جوزيه مورينيو” أثناء فترة قيادته للبلوز تشيلسي ، إذ قال : “ستكون مباراة صعبة للغاية ، لكن انظروا سألعب ضد عائلتي”.

واسفرت القرعة عن صدام قوي بين اصدقاء “ديديه دروغبا” ، وابناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، إذ ستقام مباراة الذهاب على ملعب “سنتياغو بيرنابيو” يوم 3 أبريل.

أقيمت اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية، حيث يتواجد كل من ريال مدريد وبرشلونة وملقا من اسبانيا، وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، في حين مثل اليوفنتوس ايطاليا وسان جيرمان فرنسا وغلطة سراي تركيا.

وتم تغيير نظام قرعة دوري الأبطال هذه المرة، حيث بات لكل دور قرعة منفصلة، في حين كانت قرعة ابطال اوروبا المواسم الماضية تقام لدور الثمانية ونصف النهائي في نفس اليوم.

وجاءت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا دور الثمانية كما يلي
– ملقا × بروسيا دورتموند

– ريال مدريد × غلطة سراي

– باريس سان جيرمان × برشلونة

– بايرن ميونخ × يوفنتوس

الفريق المكتوب أولاً يلعب الذهاب على أرضه حسب قوانين قرعة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباريات دور الثمانية ستقوم في الثاني والثالث من ابريل “نيسان” كلقاء ذهاب سيتم تحديدها مباشرة بعد قرعة أبطال أوروبا، في حين أن الإياب سيكون في التاسع والعاشر من نفس الشهر.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …