الرئيسية / أخبار رياضية / بعثة الاهلي تغادر اليوم بـ‏20‏ لاعبا لمواجهة صن شاين
9742877-large

بعثة الاهلي تغادر اليوم بـ‏20‏ لاعبا لمواجهة صن شاين

محمد الشناوى

 

تغادر القاهره صباح اليوم بعثه الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي متجهه الي لاجوس استعدادا لمواجهه صنشاين النيجيري المقرره عصر السبت المقبل في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا‏,‏

حيث تستغرق الرحله7 ساعات, منها5 ساعات بالطائره الي العاصمه الاقتصاديه لاجوس, وبعدها يستقل الفريق السياره في رحله لمده ساعتين الي مدينه ايجوبي اودي.

يراس بعثه الاهلي حسن حمدى رئيس النادي وتضم20 لاعبا استقر عليهم الجهاز الفني في النهايه بعد فاصل الاصابات الذي طارد الفريق خلإل آلايام الماضيه, من بينهم3 حراس مرمي هم.. شريف إكرامي واحمد عادل ومحمود ابو السعود, واللاعبون.. وائل جمعه ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف عبدالفضيل واحمد شديد وشهاب الدين أحمدوحسام عاشور وحسام غالي واحمد فتحي واحمد صديق واحمد شكري وعبدالله السعيد ومحمد بركات ووليد سليمان وجدو ودومينيك والسيد حمدي, وذلك بعد استبعاد عماد متعب وسيد معوض واوزوكونان للاصابه الي جانب محمد ابوتريكه للايقاف الداخلي. ورغم ان المران الاخير للفريق قبل السفر شهد بعض التوترات الخاصه بتعرض شريف اكرامي واحمد عادل حارسي المرمي لاصابات خفيفه, لكنها غير مؤثره في مشاركتها في المباراه كما اعلن الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق.

وانهي الجهاز الفني بقياده حسام البدري ومساعديه محمد يوسف وأحمد أيوب في القاهره خلال الايام الماضيه كل الامور الخاضه بالنواحي الفنيه المتعلقه بالمباراه وخطتها وتشكيل البدايه من اللاعبين خلال تدريباته في فرع النادي بالجزيره, وذلك في ظل المتغيرات التي حدثت بتاجيل موعد السفر الي اليوم, بعد توصيه سيد عبدالحفيظ مدير الكره الذي سبق البعثه الي هناك,حيث سيؤدي الفريقين ان تدريبين خفيفين احدهما غدا علي ملعب المباراه, واعلن حسام البدري انه سيلعب بطريقه متوازنه في الهجوم والدفاع للحفاظ علي تماسك الاهلي امام منافس رايناه ـ كما قال ـ نظريا في شرائط مبارياته السابقه يلعب بشراسه في الاداء.

كما اوضح البدري ان هناك ظروفا اضطراريه تدفعه الي اشياء بعينها, فهو يسافر الي نيجيريا بظهير ايسر واحد فقط هو احمد شديد, بعد ابتعاد سيد معوض للاصابه, وكذلك لايمتلك مساحه للاختيار فيما يتعلق بالمهاجم الصريح راس الحربه.

ورغم ذلك قال البدري: يمكن الاعتماد علي توليفه جيده من القائمه المختاره لاداء مباراه طيبه والعوده بنتيجه ايجابيه في مضمونها تساهم بشكل كبير في تخطي المنافس النيجيري خلال لقاء العوده بالقاهره يوم21 اكتوبر الجاري.

واكد البدري انه سيلعب بنفس طريقته التي اعتاد عليها اللاعبون, ولم ينكر ان لديه بعض الافكار الخاصه بالتكثيف الدفاعي في وسط الملعب في البدايه حتي اكتشاف المناسب مع مجريات اللعب, وانه سيوجه اللاعبين الي تقارب الخطوط العرضيه للمدافعين حتي يمكن التعامل بشكل جيد مع ظهيري جنب المنافس المتميزين.

ولم يخش البدري ايضا من القول بان فريقه كتاب مفتوح بشكل كبير بسبب الظروف الحاليه المحيطه به من اصابات بعض اللاعبين, وعدم اكتمال شفاء البعض الاخر بشكل يعيدهم الي مستواهم المعتاد, ويتمني الا تواجهه ظروف معاكسه جديده قبل المباراه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …