الرئيسية / أخبار رياضية / بطولة قطر توتال المفتوحة تحتفل باليوم الرياضي للدولة

بطولة قطر توتال المفتوحة تحتفل باليوم الرياضي للدولة

محمد الشناوى

 

بدأت فعاليات اليوم الرياضي في جميع أنحاء قطر، و قد شهدت بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات إحتفالاً كبيراً بهذا اليوم حيث استغلت البطولة وجود أبرز لاعبات التنس لتسليط الضوء على هذا اليوم الرياضي للدولة.

و قد قام سمو ولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بزيارة مجمع خليفة الدولي للتنس و الإسكواش برفقة رئيس اللجنة رئيس الإتحاد القطري للتنس ناصر بن غانم الخليفي.

وقد أقام الراعي الرسمي لبطولة قطر توتال المفتوحة، نهائي البطولة الخاصة بموظفي الشركة في صباح اليوم الرياضي على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس، والجدير بالذكر أن هذه البطولة بدأت في الأسابيع القليلة الماضية، و قد انضم إلى كل من الفائزين نتالي حماد و لورين مينايفور اللاعبة البلاروسية المصنفة الأولى فكتوريا أزارنكا لتقديم الجوائز.

ومن المعروف أن شركة توتال ملتزمة تماماً بالتنمية الاجتماعية و بإقامة البطولات الخاصة بهم مما يتيح لموظفيها فرص مشاركة أكبر في مختلف المبادرات التي تقيمها الشركة.

و قد صرح مدير بطولة قطر توتال سعد المهندي بهذا الشأن قائلاَ:” إن شركة توتال تقيم نهائي البطولة الخاصة بموظفيها هنا على أرض مجمع خليفة الدولي للتنس، في نفس الوقت الذي يستضيف فيه المجمع بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات و هذا يدل على الدور الذي تقوم به توتال في تنمية الرياضة في قطر من خلال رعايتهم لمختلف الأنشطة سواءً كانت كبيرة أو صغيرة، و نحن نتشرف باستضافة هذا النهائي في اليوم الرياضي وفي خلال بطولة قطر توتال.”

وعلى هامش بطولة قطر توتال للسيدات كذلك أقيمت فعاليات مهرجان المدارس في صباح اليوم الرياضي و قد تم تقديم و شرح أساسيات لعبة التنس للأطفال و قد انضم إلى الأطفال المشاركين كل من اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب والصينية تشوي زهنغ، للعب معهم و أخذ الصور التذكارية.

و قد أضاف سعد المهندي:” إن اليوم الرياضي للدولة هو أنسب توقيت لتعريف الشباب والأطفال على هذه اللعبة حيث يمكنهم تجربة المتعة التي تتميز بها رياضة التنس ولتكون مصدر إلهام لهم لتحقيق أهدافهم، فرؤية الأطفال يستمتعون خارجاً بالرياضة وبالأخص لعبة التنس هو مصدر إلهام حقيقي لأن هدفنا هو تطوير نجوم تنس المستقبل في دولة قطر.”

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …