الرئيسية / أخبار فنية / بطلات مسلسل طرف تالت : دخلنا التمثيل رغم معارضة الاهالي
59686_290090377758020_1821224694_n

بطلات مسلسل طرف تالت : دخلنا التمثيل رغم معارضة الاهالي

اميره عبد الهادى
أوشك موسم ندوات مسلسلات رمضان علي الانتهاء مع بدء المفاوضات علي دراما رمضان القادم ومن أحدث الندوات التي أقيمت ندوة المسلسل الشبابي “طرف ثالث” التي نظمها نادي اينرويل سفنكس.
حضر الندوة من نجوم المسلسل عمرو يوسف. محمود عبدالمغني. أمينة خليل. انجي المقدم. نجلاء بدر. ميس حمدان. بينما اعتذر كل من المؤلف هشام هلال والمخرج محمد بكير.
كانت أهم الأسئلة التي وجهت للفنانين عن التحضيرات التي تمت قبل التطوير وكانت الاجابة ان الحرص علي اجراء بروفات الترابيزة قبل التصوير ومناقشة تفاصيل كل شخصية حتي إن بعض الشخصيات كان يتم الاتفاق عليها مع المؤلف والمخرج للتأكد من ملاءمتها للدور.
قال محمود عبدالمغني انه حرص علي ان تكون من ضمن لزمات الشخصية التي جسدها أن يغني بصوته جملاً من أغاني محمد منير لأنه يحبها.
وعن جرأة الفنانات الشابات في الظهور بدون مكياج في معظم المشاهد كانت الاجابة أنهن تعلمن ذلك من مشاهدة أفلام ومسلسلات تستيقظ فيها الممثلة من النوم وهي بكامل مكياجها وهذا ضد الطبيعي الذي يحدث مع أي فتاة أو سيدة.
وعن دخول مجال التمثيل قالت انجي المقدم: أنا درست المسرح في الجامعة الأمريكية ومثلت في الجامعة حاجات كثيرة لكن كان الفضل بعد ذلك من الأسرة والزوج وكان عملي كمذيعة هو الحل المناسب لي وقتها بعدها قدمت سيت كوم أحمد اتجوز مني. ثم لحظات حرجة وبعدها طرف ثالث وشربات لوز البداية الحقيقية لها.
قالت نجلاء بدر: قدمت أدواراً بسيطة منذ كنت مذيعة في MBC حتي جاء دوري في مسلسل طرف ثالث فكانت الفرصة بجد لأثبت قدرتي كممثلة.
أما أمينة خليل فقالت: رغم أنني درست في الجامعة الأمريكية مسرح وحصلت علي كورسات في التمثيل والانتاج في روسيا لكن والدتي كانت رافضة بشدة فكرة أن أمثل لولا ان الموسيقار يحيي خليل هو الذي شجعني وهذا الموسم كان الأول لي في عملين “طرف ثالث” و”شربات لوز”.
الطريف ان الندوة اختتمت بمفاجأة أمينة خليل للجميع بالغناء فغنت أغنية المسلسل وكذلك غنت ميس حمدان.
أما أحدث أخبار أبطال مسلسل طرف ثالث. فقد وصل أحد أبطاله وهو أمير كرارة إلي التصفيات النهائية في مسابقة مهرجان تايكي الأردني ومعه الممثل الأردني منذر راباصنا.
كما وصل المسلسل نفسه إلي التصفيات علي أحسن مسلسل مع كل من خطوط حمراء بطولة أحمد السقا ومنذر راباجا و”روبي” بطولة سيرين عبدالنور وأحد المسلسلات السورية.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

cf0ca1huyaa2owh

نجم الجيل يفاجئ جمهوره بتصوير فيلمه جديد “تصبح علي خير”

كتابة :آية فتح الله أعلن الفنان تامرحسني صباح اليوم انه يبدأتصوير فيلمه الجديد “تصبح علي …