الرئيسية / أخبار رياضية / برانديلي يعلن تشكيلته لمواجهة البرازيل ومالطا
2013318171920952734_20

برانديلي يعلن تشكيلته لمواجهة البرازيل ومالطا

محمد  الشناوى

أعلن تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي بكرة القدم عن قائمة من 27 لاعباً ستواجه منتخب البرازيل في لقاء ودّي يوم الخميس المقبل، ومالطا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي في شبكة الإنترنت أسماء اللاعبين الذين قرّر برانديلي ضمّهم، حيث فضّل الاستفادة من خدمات ثمانية لاعبين من يوفنتوس، فيما كان سلفاتوري سيريغو الوحيد الذي ضمّه من خارج أندية الدوري الإيطالي.

وسيحل المنتخب الإيطالي ضيفاً على مالطا في السادس والعشرين من الشهر الجاري، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث يتصدّر الأزوري المجموعة الثانية بعشر نقاط من أربع مباريات أمام بلغاريا التي تملك ست نقاط، والتشيك التي تملك خمس نقاط ولكن مع مباراة أقل.

ولم ينفي برانديلي مراقبته للاعب روما المخضرم فرانشيسكو توتي (36 عاماً) الذي صار أمس الأحد أكثر اللاعبين الحاليين تهديفاً في تاريخ  مشاركاته بالدوري الإيطالي برصيد 226 هدفاً.

وقال: “إذا تأهلنا لكأس العالم وكان توتي بهذا المستوى قبل البطولة بشهر واحد، سيكون علينا وضعه في الحسبان، من الصعب أن نحسم الأمر الآن، ولكنه يبدو كشاب، يملك الحافز والإمكانيات الرائعة”.

فيما قال سيرشي المنضم حديثاً للمنتخب عن توتي: “إنّه بطل رائع، الحقائق تؤكّد أنّه شخصٌ عظيم ومتواضع ومخلص، قائد روما يمثّل نموذجاً لباقي اللاعبين”.

وذكر الاتحاد الإيطالي أنّ دانيالي دي روسي وبابلو أوسفالدو سيشاركان في المباراة الودّية فقط.

وضمّت التشكيلة:

حراسة المرمى: جيانلوجي بوفون (يوفنتوس)، مورغن دي سانتيس (نابولي)، فيدريكو ماركيتي (لاتسيو)، سلفاتوري سيريغو (باريس سان جيرمان الفرنسي).

خط الدفاع: إناسيو أباتي (ميلان)، لوكا أنتونيولي (جنوى)، دافيد أستوري (كالياري)، أندريا بارزالي، وليوناردو بونوتشي، وجيورجيو كيليني (يوفنتوس)، ماتي دي تشيلو (ميلان)، كريستيان ماجيو (نابولي)، أندريا رانوكيا (إنتر ميلان).

خط الوسط: أنتونيو كاندريفا (لاتسيو)، أليسيو سيرشي (تورينو)، دانيلي دي روسي (روما)، أليساندرو ديامانتي (بولونيا)، أندريا بيرلو، وإيمانويل جياتشيريني، وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس)، ريكاردو مونتوليفو (ميلان)، أندريا بولي (سمبدوريا).

خط الهجوم: ماريو بالوتيلي، وستيفان الشعراوي (ميلان)، ألبرتو جيلاردينيو (بولونيا)، سيباستيان جيوفينكو (يوفنتوس)، بابلو أوسفالدو (روما).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …