الرئيسية / أخبار رياضية / برادلي يعقد مؤتمر صحفي لتوضيح موقف أبوتريكة
bradlyegyp60029-5-2012-14-51-28

برادلي يعقد مؤتمر صحفي لتوضيح موقف أبوتريكة

 

يعقد بوب برادلي المدير الفني الأمريكي لمنتخب مصر مؤتمر صحفي الاسبوع القادم من أجل توضيح كافة الأمور الخاصة بالمنتخب الوطني في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بموقف الجهاز من محمد أبوتريكة وشائعة هروبه من مصر.

وأشار عبدالرحمن مجدي المنسق الإعلامي للمنتخب في تصريحات خاصة لـــ zooomnews  أن برادلي سوف يقوم بالتحدث حول موقف المنتخب من إلغاء المباريات الودية الأخيرة أمام الكاميرون وبنين.

وأضاف أن المدير الفني الأمريكي سوف يقوم بتوضيح موقف المنتخب من محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي بعد العقوبات التي فرضتها لجنة الكرة بالنادي الأحمر عليه علي خلفية مباراة السوبر المصري.

وكان النادي الأهلي قد قام بإيقاف اللاعب لمدة شهرين مع تغريمة نصف مليون جنيه وعدم إرتداءه لشارة القيادة بعد إعتذاره عن خوض مباراة السوبر.

واجتمع بوب برادلي بمحمد أبوتريكة من أجل الإستماع الي وجهة نظره بشأن إعتذارة عن مباراة السوبر، حيث أوضح اللاعب للمدير الفني أنه قام بالإعتذار لزملاءه بالفريق بجانب تقبله لعقوبات النادي.

وسوف يقوم برادلي خلال المؤتمر بالرد علي شائعة هروبه من مصر عقب إندلاع أحداث السفارة الأمريكية والاحتجاجات التي قامت بعد نشر فيلم مسيء للرسول الكريم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …