الرئيسية / أخبار سياسية / بجاتو بالشورى: منصبى اختبار جديد وفرصة لخدمة الوطن
Thumbmail2013-05-13+14-53-08.702X

بجاتو بالشورى: منصبى اختبار جديد وفرصة لخدمة الوطن

مها حسين

 

قال حاتم بجاتو، وزير الدولة لشئون المجالس النيابية،إن اختياره وزيرا جاء اختبار جديد وفرصة لخدمة الوطن من خلال موقع آخر،مفارقا لمنصة القضاء.

وأضاف بجاتو امام جلسة مجلس الشورى الصباحية الاثنين فى اول كلمة له منذ توليه الوزارة الجديدة،فى جلسة علنية” فليس أمرى الان بخارج عن التكليف الالهى : بأمره بالعدل والاحسان.فما نحن الا اناس كباقى خلقه، وإن كان أثقل حملا،فما الوزارة الا من الوزر: اى الحمل الثقيل”.

وتابع “وإنا لنأتى يوم القيامة حاملين اوزارنا وأوزار من فى عهدتنا من أبناء شعبنا الطيب الكريم،فإن نحن زغنا عن الحق فزاع منا غيرنا ممن تبعنا هلكنا، فأعوذ بالله ان تدركنى عمياء جهولة او هوى متبعة أو دينا مأثورة”.

واستطرد”اشرف اليوم بالوقوف بين يدى شعبنا العظيم ممثلا فى نوابه الموقرين، فاننى اعاهد الله امامك ان اضع صالح هذا الوطن….وان ابذل قصارى جهدى على مد وشائج التعاون مع السادة نواب الشعب الموقرين وكافة القوى السياسية، مستهدفين جميعا عزة الوطن ورخائه نابذين الخلاف”.

وتابع “منضبطا فى ذلك كله بالدستور الذى اقسمت على احترامه ، فلا اخالف اوامره، ولا اجاوز نواهيه ،ولا اتعدى حدوده، واضعا شعار عيش حرية عدالة اجتماعية نبراسا هاديا”.

وأكد على ان الحكومة حريصة كل الحرص على مد جسور التعاون مع المجلس الموقر،والاستجابة لكل الرؤى والاقتراحات.

وشدد على ان الحكومة عاقدة العزم المضى قدما مع المجلس على درب تحقيق ارادة الامة وامالها وامانيها وتحقيق طموحات الشعب.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …