الرئيسية / أخبار رياضية / بانديف: “التوقيع الذي نشره الفيفا ليس توقيعي”

بانديف: “التوقيع الذي نشره الفيفا ليس توقيعي”

ضاعف لاعب كرة القدم المقدوني غوران بانديف من حدّة الجدل المُثار حول قضية التصويت في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لاختيار الفائز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2012 حيث أكد اليوم الجمعة أنّ التوقيع الذي يظهر في وثيقة التصويت التي عرضها الفيفا ليس توقيعه.

وقال بانديف قائد المنتخب المقدوني، في تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي الرياضي على الإنترنت: “لا أريد إصدار أي بيانات رسمية لأننا نرتبط اليوم بمباراة مهمّة أمام المنتخب البلجيكي (في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014) . ولكنني أستطيع التأكيد على أنّ التوقيع الذي ظهر في الوثيقة على الفاكس الذي عرضه الفيفا ليس توقيعي”.

ونشر الفيفا اليوم الجمعة على موقعه في الإنترنت استمارة التصويت الخاصة بالمهاجم المقدوني بانديف في الاستفتاء على جائزة الكرة الذهبية لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2012 وكذلك الاستفتاء على جائزة أفضل مدرب في العالم للعام نفسه.

وأظهر الفيفا بهذا أنّ التصويت الخاص ببانديف الذي أرسل إلى الفيفا بالفاكس من الاتحاد المقدوني للعبة كان في الاختيار الأول لمصلحة المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفنّي للمنتخب الإسباني على عكس ما أكده اللاعب مؤخراً.

وأكد بانديف أمس الأول الأربعاء الاتهامات التي وجّهها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنّي لريال مدريد الإسباني إلى الفيفا بشأن وجود مخالفات في عملية التصويت باستفتاء جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2012.

وأكد بانديف مهاجم نابولي الإيطالي أنه وجّه صوته لمصلحة مورينيو ولكنه لم يحتسب.

وقال بانديف في تصريحات للقناة السادسة الإسبانية: “كان تصويتي لمصلحة مورينيو، ودائماً لمورينيو هناك أشياء غريبة”.

وسبق لبانديف أن لعب تحت قيادة مورينيو عندما كان في إنتر ميلان الإيطالي.

وطبقاً للفيفا، كان تصويت بانديف لمصلحة دل بوسكي في الاختيار الأول ثم روبرتو مانشيني المدير الفنّي لمانشستر سيتي الإنكليزي في الاختيار الثاني ثم الألماني يورغن كلوب المدير الفنّي لبوروسيا دورتموند في الثالث.

وأكد بانديف: “اتصلت هاتفياً بمورينيو وأبلغته بأنّني صوّت لمصلحته بصفتي قائد المنتخب المقدوني، ولا أعلم ما حدث”.

وأضاف المقدوني: “مورينيو شعر بالحزن، جميعنا يعرف أنّ هناك أشياء غريبة حدثت ولكنني ومورينيو لا نستطيع تغييرها”.

ولكن الفيفا أكّد اليوم من خلال ما نشره أنّ اللاعب المقدوني وجّه صوته لمصلحة دل بوسكي وأنّ الفاكس وصل من الاتحاد المقدوني إلى الفيفا في التاسع من /نوفمبر الماضي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …