الرئيسية / أخبار رياضية / بالمواعيد .. جدو “الأساسي” يتحدي أرقام بروس .. وليرس يسعي لتخطى لعنة الفراعنة
60013-2-2013-0-35-51

بالمواعيد .. جدو “الأساسي” يتحدي أرقام بروس .. وليرس يسعي لتخطى لعنة الفراعنة

بطموحات وتطلعات مختلفة ، يدخل المحترفون المصريون فى مواجهات صعبة وقوية ليوم السبت فى القارة الأوروبية وبالتحديد فى انجلترا وبلجيكا.

وتقدم لكم شبكة زوووم نيوز تقريراً عن هذه المواجهات بالإضافة إلى مواعيدها .

جدو الأساسي

أعلن ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتي عن اعتماده على محمد ناجي ” جدو” عقب ان أظهر اللاعب قوة وبراعة فى أخر مواجهة للنمور .

ويلتقي فريق هال سيتي مع تشارلتون أتليتك بملعب كينجستون كوميونيكاشنز ستديوم في إطار الجولة رقم 32 للدوري الإنجليزي القسم الأول “شامبيونشيب”.

ويسعى جدو إلى التأكيد على احقيته فى التشكيل الأساسي أمام اهتمام ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتي بالإحصائيات والأرقام التى تؤكد أن جدو – وخاصة الدولي – يتألق ويسجل بعد دخوله من على دكة البدلاء.

ويعيش الثنائى محمد ناجي “جدو” وأحمد المحمدي حالة من السعادة عقب أن سجل كلاً منهما هدفاً قادا به هال سيتي إلى الفوز على دربي كاونتي 2-1 في إطار الجولة رقم 29 للدوري الإنجليزي الثلاثاء.

على الصعيد الأخر يواجه أحمد فتحي المصرى الثالث فى صفوف هال سيتي صعوبة فى التواجد فى التشكيل الأساسي لفريقه.

ودخل فتحي قائمة هال سيتي في اللقاءين السابقين في الشمبيونشيب ضد برايتون وديربي كاونتي ولكنه لم يشارك واكتفى بالتواجد مع فريق الرديف لهال سيتي الذى فاز الأربعاء على روثرهام بهدفين نظيفين.

ويحتل هال سيتى المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 31 مباراة .

المباراة تقام الساعة الخامسة مساءاً

لعنة الفراعنة

وفى بلجيكا يعيش ليرس فى نفق مظلم امتد على مدار 10 مباريات فشل الفريق فيها فى تحقيق أى فوز وأكنفى فيها فى التعادل 4 مبارايات وخسر 6 مباريات.

وفشل السداسي المصرى الذى أعاره وادي دجلة إلى ليرس فى الفوز مع توأمه البلجيكي تحت القيادة الفنية لهانى رمزى الذى يواجه مأزقاً صعباً.

ودخل الرباعي مصطفى شبيطة وعاشور التقى ودودو الجباس وأحمد سعيد أوكا فى قائمة ليرس الذى يستضيف ميتشلن على ملعب هيرمان فاندربورتن فى الأسبوع الـ 27 من الدورى البلجيكي .

ويحتل ليرس المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة وهو من الفرق المحددة بلعب دورة فاصلة من الصاعدين من دورى الدرجة الأولى للبقاء أو الهبوط.

عن admin

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …