الرئيسية / أخبار فنية / تامر يقضى على صوت زوجته بسمة بوسيل نهائيا
images (84)

تامر يقضى على صوت زوجته بسمة بوسيل نهائيا

رشا جاد
بالرغم من أن المغني تامر حسنى اتفق مع المنتج محسن جابر على عدم إصدار أول ألبومات زوجته المغربية بسمة بوسيل، فإنه على ما يبدو أن تامر يخشى من أن يغير محسن جابر رأيه ويطرح الألبوم دون علمه أو يتم تسريب الأغنيات التى مازال يحتفظ بها جابر فى الشركة حتى الآن.

لذلك قام تامر بالاتفاق مجددا مع محسن جابر على حذف صوت بسمة من جميع الأغنيات التى قامت بتسجيلها، واستبداله بصوت أى مغنية أخرى.

وقد صرح المستشار الإعلامي لشركة “مزيكا”، علي عبد الفتاح، بأن تامر حسني اتفق مع المنتج محسن جابر على حذف صوت زوجته المغربية بسمة بوسيل، من الأغنيات التي قامت بتسجيلها.

وأشار إلى أن تامر كان قد صرح من قبل، بأنه سيتزوج فتاة من خارج الوسط الفني، ولكن بعد زواجه من بسمة قرر حسني أن تتفرغ زوجته لحياتهما الزوجية فقط، وبناء عليه جاء الاقتراح بحذف صوتها من الأغنيات التي قامت بتسجيلها

وقال إن الاقتراح جاء من قبل الطرفين، موضحاً أنه لم يتم حتى الآن اختيار المغنية التي ستقوم بغناء الأغنيات بناء على رغبة تامر الذى يريد ابعاد زوجته بسمة عن الوسط الفنى نهائيا.

وأضاف أن الحركة الفنية حالياً متوقفة بسبب الأحداث التي تمر بها مصر، رافضا الإفصاح عن عدد الأغاني التي سجلتها بسمة، لكن فيما يبدو أن بوسيل انتهت بالفعل من تسجيل الألبوم كاملاً.

يذكر أن نجمة استار أكاديمى بسمة بوسيل أعلنت اعتزالها الغناء بعد زواجها من تامر حسنى وذلك بناء على رغبته فى ابعادها نهائيا عن الغناء والوسط الفنى لتتفرغ لحياتها الزوجية.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15293396_1122445187877210_677523328_o

بدء حفل توقيع كتاب” زي ما بقولك كده” لـ إسعاد يونس (صور)

كتب _ أحمد عبد النبي بدأ منذ قليل ، حفل توقيع كتاب “زي ما بقولك …