الرئيسية / أخبار سياسية / باسم يوسف يعتذر للرئيس مرسي ويقول : إنجليزية الرئيس جيدة وكنت أداعب الحضور بموضوع الدرنك والدرايفينج

باسم يوسف يعتذر للرئيس مرسي ويقول : إنجليزية الرئيس جيدة وكنت أداعب الحضور بموضوع الدرنك والدرايفينج

تعليقا على الحلقة الأخيرة من برنامجه الساخر “البرنامج”، وخصوصا الجزء المتعلق باستخدام الرئيس للغة الإنجليزية، قال الإعلامى باسم يوسف، إنه بالرغم من أن البرنامج لاذع، لكنه لا يأخذ الأمور بطريقة شخصية، وإنه يحمل الاحترام للجميع، ولا يتشفى في أحد، حتى مع “من يهاجموننا أو يطعنون فينا”.
وأوضح باسم يوسف، عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، التى تحمل اسم “باسم يوسف شو”: “بمناسبة الحلقة الأخيرة وخاصة في الجزء المتعلق باستخدام الرئيس للغة الإنجليزية وخلطه بالعربية, عندي رأي مفاجأة لكم. بالنسبة لمن تلقى تعليم حكومي ورجع من أمريكا منذ أكثر من ثلاثين سنة فالرئيس يتحدث الإنجليزية بصورة جيدة جدا”.
وأضاف: “فقد رأيته في أكثر من لقاء بالـ”سي إن إن” وغيرها، ولغته جيدة ومفهومة. الإفيه هنا كان في خلطها بالعربية, مما جعل الموقف كوميدي وبصراحة أنا شايف ان الرئيس كان يداعب الحضور وخصوصا في موضوع الدرنك والدرايفينج ده”.
واختتم باسم يوسف بالقول: “الخلاصة, نحن لا نتشفى في أحد وهذا برنامج ساخر ونحمل الاحترام للجميع. وأنا أكتب ذلك للتدليل على أنه بالرغم أنه برنامج لاذع ولكنه لا يأخذ الأمور بطريقة شخصية، حتى مع من يهاجموننا أو يطعنون فينا”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور| إفتتاح “مهرجان دبي السينمائي الدولي” في دورته الـ13

افتتح ليلة أمس الأربعاء مهرجان دبي السينمائي بدورته الثالثة عشر في مدينة جميرا، تحت رعاية …