الرئيسية / أخبار رياضية / باريس سان جيرمان يواصل عروضه القويّة ويكتسح تولوز فى المرحله 23 من الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان يواصل عروضه القويّة ويكتسح تولوز فى المرحله 23 من الدورى الفرنسى

واصل باريس سان جيرمان عروضه القويّة، بعد أن دكّ شباك مضيفه تولوز برباعية نظيفة اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجّل أهداف الفريق الباريسي كلّ من الأرجنتيني خافيير باستوري (4) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (36) ومامادو ساكو (70) والهولندي غريغوري فان دير فيل (73).

ورافع فريق العاصمة رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن ليون، الذي يلتقي الأحد مع مضيفه أجاكسيو، و6 نقاط عن غريمه مرسيليا الثالث الذي يلعب الأحد أيضاً مع ضيفه نانسي.

وافتتحت كتيبة المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي النتيجة منذ الدقيقة 4 عبر تسديدة “طائرة” من باستوري بعد تمريرة عرضية من مواطنه إيزيكييل لافيتزي.

وبسط الفريق الباريسي سيطرته على المواجهة التي كانت في اتجاه واحد، وتمكّن من إضافة ثاني الأهداف بواسطة النجم إبراهيموفيتش بعد كرة رأسية وإثر تمريرة عرضية من الوافد الجديد البرازيلي لوكاس مورا (36)، معزّزاً صدارته لترتيب الهدّافين برصيد 19 هدفاً.

وأصبحت مهمّة سان جيرمان أسهل بعد أن اضطر تولوز لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد حصول السنغالي شيخ مبينغي على إنذار ثانٍ.

واصل سان جيرمان أداءه الرائع خلال الفترة الثانية فأدرك الهدف الثالث عبر رأسية ساكو بعد كرة عرضية أخرى من فان دير فيل (70)، ثمّ سرعان ما أضاف الضيوف الهدف الرابع عبر الهولندي، الذي دوّن أوّل أهدافه مع الفريق العاصمي بعد استفادته من مجهود فردي مميّز لإبراهيموفيتش (72).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج ” Techuatics Swimming”

عدسة _ أحمد الحسيني شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد …