الرئيسية / أخبار رياضية / باريرا يكشف عن ملامح منتخب البرازيل
2013512191047698734_20

باريرا يكشف عن ملامح منتخب البرازيل

محمد الشناوى

كشف المدرِّب البرازيلي الكبير كارلوس ألبرتو باريرا المنسّق الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الأحد عن أسماء عديدة سيستدعيها لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للفريق لتكون ضمن قائمة “منتخب السامبا” في بطولة كأس القارات 2013 في البرازيل الشهر المقبل التي ستمثّل قاعدة لاختيارات قائمة الفريق في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وفجَّر باريرا مفاجأة كبيرة بعدما أكّد أن عودة المهاجم المخضرم أدريانو ليست مستبعدة.

وأوضح باريرا في تصريحات نشرتها صحيفة “إكسترا” البرازيلية اليوم: “هناك بعض الأسماء التي ضمنت وجودها في قائمة المنتخب البرازيلي في كأس القارات مثل تياغو سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وديفيد لويز لاعب تشلسي الإنكليزي وفريد مهاجم فلومينينسي ونيمار دا سيلفا مهاجم سانتوس وداني ألفيش نجم برشلونة الإسباني وجوليو سيزار حارس كوينز بارك رينجرز الإنكليزي.

كما كشف باريرا النقاب عن الأسماء التي يحوم حولها الشك في اختيارات سكولاري مثل كاكا لاعب ريال مدريد الإسباني ولويس فابيانو (ساو باولو) ولياندرو دامياو (إنترناسيونال بورتو أليغري) ورونالدينيو (أتلتيكو مينيرو).

وأوضح باريرا: “نواجه بعض القرارات الصعبة، على سبيل المثال: كاكا أم رونالدينيو؟ هناك بعض الناس يرون أن أياً من اللاعبين لا يجب أن يكون ضمن الفريق، ويرى آخرون أنه من الضروري ضمّ الاثنين معاً، ويرى كثيرون أن أحدهما يستحقّ والآخر لا”.

وكان باريرا مديراً فنياً للمنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة كما قاد الفريق في مونديال 2006 في ألمانيا عندما خرج الفريق من دور الثمانية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …