الرئيسية / أخبار عالمية / اوباما يأكد رفضه للفيلم المسي للإسلام
394278_449604458416106_1968637677_n

اوباما يأكد رفضه للفيلم المسي للإسلام

 

كتبت / ملك موسي

تلقي الرئيس محمد مرسي رسالة خطية من الرئيس الأمريكي باراك أوباما أكد فيها رفض الولايات المتحدة للفيلم الحاقد المسيء للدين الإسلامي والقيم الأمريكية, مشددا علي أنه ليس هناك أي مبرر للعنف ضد الأبرياء.

وقدم أوباما الشكر للرئيس مرسي علي الجهود المصرية لتأمين بعثة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة.
وصرح الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أوباما قال في رسالته مخاطبا الرئيس مرسي كما أكدت لكم خلال محادثتي الهاتفية السابقة فنحن نرفض هذا الفيلم الحاقد الذي أساء للدين الإسلامي وأساء للقيم الأمريكية في حرية الدين والاعتقاد والتسامح, وأنه ليس هناك أي مبرر للعنف ضد الابرياء.
وأضاف الدكتور ياسر علي, أن الرئيس أوباما أكد في رسالته أيضا أنه يقدر التصريحات المهمة التي أصدرتها الرئاسة المصرية بعد الأحداث الأخيرة أمام السفارة لإدانة العنف وكذلك التصريحات المهمة التي أصدرها الرئيس محمد مرسي والتي أكد فيها حماية البعثات الدبلوماسية بمنشآتها وأفرادها في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد.
وأشاد أوباما بتصريحات الرئيس مرسي واصفا إياها بأنها جزء من القيم المصرية والتي تدعم الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية, وقال المتحدث الرئاسي, إن الرئيس أوباما أكد في ختام رسالته تطلعه الي العمل مع الرئيس مرسي في الأشهر المقبلة لمواصلة التقدم في الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر.

عن admin

شاهد أيضاً

1-176

عملة هندية لمحاربة الفساد في المصالح الحكومية

كتابة: آية فتح الله كثيرا مانسمع عن قيم وفئات متعددة للعملات في مختلف بقاع العالم …