الرئيسية / اخبار السيارات / انطلاق معرض القاهرة الدولى للسيارات “فورميلا-اتوماك” رسميا من 25:18 يناير 2013

انطلاق معرض القاهرة الدولى للسيارات “فورميلا-اتوماك” رسميا من 25:18 يناير 2013

ملك موسي

تستعد كل من شركة “آرت لاين” لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية (منظمى معرض فورميلا) وشركة ACG & ITF (منظمى معرض أوتوماك) للإعلان الرسمى عن فعاليات إندماج المعرضين، والذى سيحمل تسمية “معرض القاهرة الدولى للسيارات – والمعروف تجاريا باسم “أوتوماك – فورميلا”.

هذا ويستضيف مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض الدورة العشرون من معرض القاهرة الدولى للسيارات (أوتوماك – فورميلا) بالفترة الممتدة من 18 – 25 يناير 2013 وبرعاية شركة إكسون موبيل (Mobil 1) وبدعم من كل من المنظمة العالمية لمصنعى السيارات (OICA) والإتحاد الدولى لمنظمى المعارض (UFI)، علاوة على الرابطة المصرية لمصنعى السيارات (EAMA) والرابطة المصرية لمصنعى الصناعات المغذية للسيارات (EAFA)، كما سجلت كل من صحيفتى الأهرام وأخبار اليوم دورهما للمعرض الجديد بصفتهما الصحيفتين الرسميتين للمعرض.

يأتى معرض هذا العام ليشمل كافة القطاعات من سيارات، شاحنات، باصات، دراجات بخارية، معدات الورش ومراكز الخدمة، قطع الغيار والصناعات المغذية للسيارات، تعديلات وكماليات السيارات وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من بنوك وشركات تأمين، صحافة وإعلام وشبكات معلومات…. وقد أشارت التوقعات المبدئة للمعرض المقبل أن إجمالى حجم الزيارة المتوقع سوف يزيد عن 550 ألف زائر منها 50 ألف زائر متخصص بالقطاع.

 

عن admin

شاهد أيضاً

السيسي يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية

كتبت:هاجر فهمي لقي الرئيس عبد الفتاح السيسي, اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في طوكيو مع رئيس مجلس …