الرئيسية / أخبار رياضية / انضمام فتح الله ومصطفى وعبد العزيز ومجدي لمظاهرات الرياضيين

انضمام فتح الله ومصطفى وعبد العزيز ومجدي لمظاهرات الرياضيين

أنضم عدد من لاعبي الكرة مثل محمود فتح الله مدافع الزمالك، وايمن عبد العزيز، حسن مصطفى، أحمد مجدي إلى مظاهرات الرياضين أمام وزارة الدولة للرياضة.

وأشار أحمد شوبير خلال كلمته للمتظاهرين إلى عدم وجود تعارض بين عودة الدوري والقصاص للشهداء، مؤكداً على تذكرهم للشهداء مع كل بطولة ، قائلاً ” زمان كان من الغريب ان يلقي الجمهور المصري حجارة، الأن يلقى المولوتوف بالملاعب، مطالباً وسائل الإعلام بنقل تظاهراتهم بحيادية والتأكيد على مطلبهم بعودة النشاط الرياضي بمصر.”

أمام محمود أبو رجيلة، مدرب فريق الشرقية بالدرجة الثانية، فقد أكد على معاناة لاعبي الدرجة الثانية، بقوله بالعامية ” لاعبي الدرجة الثانية مش لاقيين ياكلوا، وجينا لإيصال رسالة إلى رئيس الجمهورية بان ينظر إلى النشاط الرياضي بتونس وليبيا واليمن” منوهاً إلى عدم تقاضيه مرتيه منذ اربعة اشهر للمرة الأولى منذ أكثر من 50 عام حيث بدأ”.

ومن جانبه أكد أحمد معتمد لاعب بالدرجة الثالثة وممثل عن لاعبيها على سوء حالة لاعبي الدرجة الثالثة المادية والنفسية”.

كما أشار احمد حسن خلال كلمته إلى أن لاعبي الدرجة الاولى قد يتحملوا نفقات انفسهم لفترة لكن المشكلة في لاعبي الدرجة الثانية والثالثة والعاملين بالأندية.

وكان العشرات من الرياضين قد تظاهروا ظهر الاثنين أمام وزارة الدولة للرياضة بالمهندسين؛ للمطالبة بعودة الحياة للنشاط الرياضي بمصر.

وبهذا الخصوص أكد أحمد حسن لاعب نادي الزمالك في تصريحات خاصة على أن وقفتهم اليوم سلمية؛ هدفها عودة الحياة مرة أخرى إلى الكرة المصرية؛ للمحافظة على دخل العاملين بالمجال الرياضي والبالغ عددهم 5 مليون عامل.

ومن جهته أكد أحمد عيد عبد الملك على ان عودة نشاط الكرة لن يضيع حق الشهداء، مشدداً على ان مصر قادرة على إقامة الدوري وتأمينه فمصر هي بلد الأمن والأمان، نافياً ان يكون وراء الاولترا جهات تهدف تعطيل الحياة الرياضية بمصر.

واكد الحضور على تفاهمهم وتعاطفهم مع الاولترا مؤكدين على حق القصاص للشهداء، وكان من أبرز الحضور أحمد شوبير، وأحمد حسن، ومحمد عبد المنصف، وأحمد عيد عبد الملك، وأحمد عبد الغني، وأسامة حسني، وطارق يحيي، وأحمد شديد قناوي، وجمال عبد الحميد وغيرهم من الشخصيات الرياضية.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …